Advertisement
رياضة

نيوكاسل يتحرك بعد مخالفة جولينتون الإجراءات الوقائية

[ad_1]


يواجه مهاجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، البرازيلي جولينتون، عقوبة تأديبية بعد مخالفته على ما يبدو الإجراءات الوقائية المطبقة تجنباً للعدوى بفيروس كورونا المستجد بعد توجهه لصالون حلاقة لقص شعره.

ونشر جولينتون (24 عاما) صاحب أكبر صفقة تعاقد على مستوى النادي صورة له خلال وجوده في صالون الحلاقة قبل أن يحذف الصورة بعد ذلك مباشرة.

وبسبب تزايد عدد الوفيات تخضع بريطانيا لإجراءات عزل وإغلاق مشددة منذ 5 يناير (كانون الثاني) الجاري، بهدف احتواء السلالة الجديدة من الفيروس ما يعني إغلاق صالونات الحلاقة وبعض المحلات الأخرى.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن متحدث باسم نيوكاسل قوله: “نشعر بخيبة أمل نتيجة الصورة التي نشرها غولينتون”.

وأضاف المتحدث: “من الواضح أن هناك إجراءات للوقاية من كوفيد-19 مطبقة والنادي مستمر في تذكير اللاعبين بمسؤولياتهم، سيتخذ النادي الإجراءات الداخلية المناسبة”.

ونيوكاسل كان أول فريق يهاجمه الفيروس سريع الانتشار بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من الموسم الحالي ما تسبب في إغلاق مركزه التدريبي لمدة 10 أيام.

وكان جولينتون انضم إلى نيوكاسل يونايتد قادماً من هوفنهايم الألماني مقابل هو 40 مليون جنيه إسترليني (55 مليون دولار) في يوليو (تموز) 2019 إلا أنه لم يثبت جدارته بهذا المبلغ الكبير وأحرز فقط سبعة أهداف في 66 مباراة في جميع المنافسات.

وسيحل نيوكاسل الذي تراجع إلى المركز 16 بين فرق الدوري الممتاز العشرين بعد خمس هزائم متتالية في البطولة ضيفاً على إيفرتون في وقت لاحق من اليوم السبت.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button