رياضة

ندى النقبي: انتظروا طفرة كبيرة للرياضة النسائية بال��مارات

[ad_1]


أكدت مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ندى النقبي، أن الرياضة النسائية في الإمارات تشهد تطوراً كبيراً على كافة الأصعدة.

ونقلت صحيفة الاتحاد عن ندى النقبي قولها اليوم الأحد: “نادي الشارقة لرياضة المرأة استطاع أن يحافظ على إقامة دوري السلة من خلال وجود ثلاثة أندية تحمل اسم النادي في أماكن مختلفة بالإمارة في المنطقة الوسطى، والشرقية، وهو ما جعل أندية الشارقة تمثل الجزء الأكبر في عدد الفرق المشاركة بالبطولة”.

وأضافت: “انتظروا نهضة رياضية أخرى على مستوى الرياضة النسائية خلال الفترات المقبلة، وأن الهدف الذي ننشده دائماً ليس فقط مجرد المنافسة على البطولات والألقاب، بل كيفية احتواء الفتيات في نشاط رياضي مفيد لهن وتمثيلهن للمنتخبات الوطنية في كافة الألعاب الرياضية”.

وأشارت النقبي: “توجد 11 منافسة رياضية مختلفة في نادي الشارقة لرياضة المرأة، منها السلة والكرة الطائرة والمبارزة وألعاب القوى والتايكواندو والكاراتيه والفروسية والرماية، وهو ما يؤكد أننا مؤسسة رياضية عريقة لديها قاعدة رياضية كبيرة”.

وتابعت: “هناك لعبة جديدة ننتظر إقامة منافسات لها على مستوى الدولة وهي خاصة بكرة قدم الصالات، حيث نمتلك فريقاً جيداً وبه عناصر على مستوى مرتفع”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: