رياضة

نادي الشارقة يحرز 36 ميدالية في بطولة أمريكا للكاتا والكوموتيه

[ad_1]


فاز فريق الكاتا والكوموتيه لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بكأس المركز الأول في الترتيب العام في “بطولة USA للكاتا والكوموتيه”، التي أقيمت افتراضياً بمشاركة 28 لاعباً من 14 دولة.

أحرز فريق النادي 36 ميدالية ملونة، بواقع 18 ذهبية و9 ميداليات فضية، و9 برونزية، متفوقاً على أقرب منافسيه بفارق كبير من الميداليات، حيث حل لاعبي الأردن بالمركز الثاني برصيد 9 ميداليات، واليابان برصيد 7 ميداليات.

ويعد الإنجاز الحالي الرابع للفريق على المستوى الدولي في البطولات التي تقام عن بعد منذ بداية جائحة كورونا، والتي حقق فيها النادي 28 ميدالية ذهبية، و19 ميدالية فضية، و26 ميدالية برونزية، في كل من بطولات كاراتيه فاونديشتن، وغراند بريكس، وبطولة الأردن إضافة الى البطولة الحالية.

وقدم رئيس مجلس إدارة النادي الشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، أحمد عبدالرحمن العويس، للدعم الكبير الذي مهد لتحقيق هذا الإنجاز والمزيد من الإنجازات الرياضية، مثنياً على جهود الجهازين الفني والإداري للجهود المبذولة، مباركاً للاعبين الفائزين بالميداليات، ومتمنياً لمن لم يحالفه الحظ المزيد من التدريب للمزيد من النجاح.

وقال العويس: “نعتز بجميع الإنجازات المتحققة ويأتي في الواجهة الإنجاز الحالي، والذي يؤكد صحة النهج المتبع خلال جائحة كورونا ونجاح برنامج التدريب عن بعد”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى