رياضة

مور��نيو: ريغيلون سيغيب عن مواجهة فولفسبرغر في الدوري الأوروبي

[ad_1]


قال مدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، اليوم الأربعاء، إن “سيرجيو ريغيلون ليس جاهزاً لخوض ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم أمام فولفسبرغر النمساوي في بودابست، لكن يمكنه خوض مباراة الإياب في لندن الأسبوع المقبل”.

ولم يشارك الظهير الأيسر ريجيلون منذ الشهر الماضي خلال الفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب إصابة عضلية، وقال مورينيو إنه من المبكر جداً أن يلحق اللاعب الإسباني بمباراة الذهاب في بودابست.ومن المقرر أن يستضيف توتنهام منافسه النمساوي يوم 24 فبراير (شباط) بعد ثلاثة أيام من مواجهة وست هام يونايتد خارج الديار في الدوري.

وأبلغ مورينيو الصحافيين “الأخبار ليست جيدة. ريجيلون لن يذهب إلى بودابست. لم تحدث انتكاسة ولكن عملية التعافي لم تمض بسرعة كما توقعنا في البداية”.

وأضاف “سنرى كيف يكون الوضع مطلع الأسبوع (ضد وست هام) أو في المباراة القادمة بالدوري الأوروبي”.

وكان من المفترض أن يسافر توتنهام إلى النمسا لمواجهة فولفسبرغر، لكن نقلت المباراة للمجر، بسبب قيود السفر في النمسا وسط جائحة كوفيد-19.

وخسر فريق مورينيو خمس من آخر ست مباريات في كافة المسابقات ويحتل المركز التاسع في الدوري، لكن المدرب البرتغالي أكد أنه ليس تحت الضغط قبل مباراة الخميس في إستاد بوشكاش.

وتابع “فيما يتعلق بضغط المباراة لا أشعر به وأتحمل المسؤولية ولدي الدافع والطموح وتحدثنا مع اللاعبين بالفعل عن ذلك وسنتحدث مجدداً”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: