رياضة

منتخب الإمارات للجودو يختتم استعداداته للمشاركة في بطولة تل أبيب

[ad_1]


اختتم منتخب الإمارات للجودو، استعداداته للمشاركة في بطولة تل أبيب غراند سلام، التي ستنظلق بعد غد الخميس، بمشاركة 63 منتخباً من مختلف قارات العالم.

اطمأن رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، محمد بن ثعلوب الدرعي، خلال اتصال هاتفي على جاهزية منتخب الإمارات الذي وصل إلى تل أبيب منذ أسبوعين، وأقام معسكراً مشتركاً مع منتخب إسرائيل، بدعوة من الاتحاد الإسرائيلي، استعداداً لتلك المشاركة التي تأتي في إطار استعدادات الجودو الإماراتي للمشاركة في دورة طوكيو للألعاب الرياضية الأولمبية، المقرر لها صيف العام الجاري.ومن المنتظر أن ينضم منتخب الإمارات للجودو مساء غد الأربعاء للمنتخبات المشاركة في فندق البطولة، استعداداً للمنافسات، وسوف تجرى مراسم القرعة “عن بعد” بعد ظهر غد، إيذاناً بانطلاقة مباريات الدور التمهيدي، والتي تتواصل حتى 20 فبراير (شباط) الجاري.

وتشهد البطولة مشاركة 429 لاعباً ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، وسوف تقام البطولة وفقاً للإجراءات الاحترازية الصارمة التي اعتمدها الاتحاد الدولي للجودو للحد من جائحة كورونا.

ويمثل الجودو الإماراتي في تلك البطولة، اللاعبين فيكتور سكرتوف الذي يشارك في وزن تحت 73 كغم، وزميله إيفان الذي يشارك في وزن تحت 100 كغم، بإشراف المدرب المولدوفي الجديد باكال فياسيسلاف، الذي تعاقد معه الاتحاد مؤخراً، ليشرف على تدريب منتخب الجودو الأول خلال الفترة المقبلة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: