رياضة

مصطفى محمد في مهمة جديدة أمام إيرزوروم

[ad_1]


يخوض المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد اختباراً جديداً اليوم السبت، مع فريق غلطة سراي التركي، إذ يحل المتصدر ضيفاً على إيرزوروم سبور على ملعب تورك تيليكوم أرينا، ضمن منافسات الجولة 27 من المسابقة.

ويدخل غلطة سراي المباراة باحثاً عن الفوز فقط، في ظل صدارته لجدول الترتيب برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، ويطارده بيشكتاش الذي لعب مباراة أقل، وبرصيد 51 نقطة، وفنربخشة بالرصيد ذاته من 25 مباراة.وتألق “الفرعون” المصري منذ انتقاله إلى غلطة سراي، قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة، وتمكن من فرض اسمه على التشكيل الأساسي للمدرب المخضرم فاتح تريم، لكن الحظ لم يحالف نجم المنتخب المصري في مباراته الأخيرة أمام ألانيا سبورت، وعانده في أكثر من كرة قريبة للتسجيل.

وقدم مصطفى محمد مستويات جيدة للغاية مع الفريق التركي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري والكأس، مما جعل النادي يخطط بقوة لتفعيل بند شراء عقده، خلال الفترة القريبة المقبلة، وفقاً لتقارير إعلامية ت��كية.

ويبلغ بند شراء اللاعب المعار من الزمالك 4 ملايين دولار، ويريد غلطة سراي توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع مصطفى محمد وشراءه نهائياً، بناء على طلب فاتح تريم.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button