رياضة

مساعد مدرب إنتر: إريكسن لاعب من طراز رفيع ولن يرحل

[ad_1]


حظي كريستيان إريكسن لاعب وسط إنتر ميلان بإشادة مساعد المدرب كريستيان ستيليني بعدما ساعد اللاعب الدنمركي فريقه على الفوز 4-0 على بينيفنتو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس السبت.

وعانى لاعب الوسط لكي يترك بصمة مؤثرة منذ التحاقه بإنتر قادماً من توتنهام هوتسبير في يناير (كانون الثاني) من العام الماضي، وسط تكهنات في وسائل إعلام بريطانية وإيطالية بقرب عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الجارية.

لكن بعد أن سجل هدفاً رائعاً من ركلة حرة عقب المشاركة كبديل ليقود إنتر للفوز على ميلان في كأس إيطاليا الأسبوع الماضي، دخل إريكسن التشكيلة الأساسية للمرة الخامسة فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم عند مواجهة بنيفنتو.

ونفذ اللاعب الدنماركي ركلة حرة في الدقيقة السابعة بقوة كبيرة ما أجبر ريكاردو إمبورتا مدافع بنيفنتو على تحويلها بطريق الخطأ في مرماه، ولم يصنع أي لاعب في الملعب عدداً من الفرص أكبر من إريكسن.

ونال إريكسن إشادة ستيليني، الذي جلس على مقاعد البدلاء بدلاً من المدرب أنطونيو كونتي الذي بدأ تنفيذ عقوبة إيقافه مباراتين بعد طرده في الجولة الماضية.

وأبلغ ستيليني شبكة دازن التلفزيونية: “إنه يقدم نفسه في التدريب والآن هو يحصل على الفرص، هو يستغل تحليه بالذكاء في اتخاذ قرارات سليمة”.

وأضاف: “أدى بشكل رائع.. سنبقي عليه لأنه لاعب كرة قدم من طراز رفيع”.

وسيطر إنتر على اللقاء في سان سيرو، وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني قبل أن يسجل روميلو لوكاكو هدفين ليبقى إنتر على بُعد نقطتين من ميلان المتصدر.

وقال مساعد المدرب: “صنعنا الكثير من الفرص، لكننا لا نستغل دائماً أغلبها، ظهرنا بشكل قوي ونأمل في الاستمرارية في المستقبل”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: