الرئيسية / رياضة

مدرب وست هام يخرج عن صمته بعد تداول غياب المغربي نايف أكرد

خرج ديفيد مويس، مدرب نادي ويست هام الإنجليزي، عن صمته بعد تداول تقارير إعلامية خلال ال24 ساعة الأخيرة، تهم مدة غياب المدافع نايف أكرد عن الفريق، بعد إصابته في مباراة ودية الثلاثاء الماضي.

وقال مويس في تصريحات نقلتها شبكة ” بي إن سبورت”، إن أكرد بحاجة إلى بعض الوقت للعودة مجددا إلى الملاعب.

أما عن طبيعة إصابته وتفاصيلها، فاكتفى مويس بالإشارة إلى أن مدافع المنتخب الوطني المغربي، تعرض لالتواء شديد في الكاحل، والأمر لا يتعلق بكسر أو ما شبه.

وخضع نايف أكرد منذ يوم الأربعاء الماضي، إلى فحوصات طبية وأشعة دقيقة، للحسم في مدة غيابه بعد الشكوك التي حامت حول إمكانية تعرضه إلى كسر.في المقابل، أورد تقرير لشبكة ” بي ان سبورت” خلال الساعات الأخيرة، أن أكرد لن يكون متاحا خلال الثلاثة أشهر المقبلة، بسبب الإصابة، مرجحا كفة إمكانية غيابه عن المونديال القطري.

أما اللاعب فقد اكتفى بنشر تدوينات لزملائه ضمنهم عميد المنتخب المغربي رومان سايس، متمنين إياه الشفاء العاجل والعودة القريبة قبل كأس العالم.

وشارك نايف أكرد في مباراتين وديتين لويست هام، قبل أن يصاب في ثاني مواجهة ويغادر الملعب قبل نهاية الشوط الأول.

وينتظر الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، بدوره تقريرا مفصلا عن إصابة أكرد ومدة غيابه، باعتبار أن اللاعب واحد من الأسماء الأساسية بلوائح أسود الأطلس، ومع اقتراب برمجة معسكر إعدادي شهر شتنبر المقبل، سيعرف إقامة وديتين أمام منتخب الشيلي والباراغواي.

جدير ذكره، أن خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قد وقع في كشوفات وستهام قبل شهر تقريبا، قادما من ستاد رين الفرنسي، في صفقة بلغت 34 مليون يورو تقريبا، مع متغيرات إضافية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.