رياضة

مدرب بالميراس: مازال أمامنا الكثير لنفوز به

[ad_1]


قال مدرب بالميراس، البرتغالي أبيل فيريرا، عقب تتويج فريقه بلقب كوبا ليبرتادوريس، بفوز قاتل على منافسه البرازيلي أيضاً سانتوس، إنه سيمنح لاعبيه فترة راحة قصيرة ويستدعيهم قريباً لأنه مازال أمامهم الكثير ليفوزوا به.

وأكد المدرب أنه على الرغم من أهمية هذا اللقب وضرورة الاحتفال بالإنجاز، فإن بالميراس مازال أمامه الكثير من العمل، نظراً لأنه سيخوض في الأسابيع المقبلة مونديال الأندية في قطر، ونهائي كأس البرازيل، والجولات الست الأخيرة من بطولة الدوري البرازيلي.

ويحظى بطل كأس ليبرتادوريس بإمكانية لتحقيق اللقب في البطولات الثلاث.

وخلال مؤتمر صحافي عقب المباراة النهائية التي احتضنها ملعب ماراكانا التاريخي في ريو دي جانيرو وحسمها بالميراس بهدف نظيف سجله المهاجم الشاب برينو لوبيزفي الدقيقة الـ10 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، أوضح المدرب أن أحد قواعده تتمثل في منح لاعبيه 24 ساعة للاحتفال بانتصار أو للتعافي من هزيمة، ولكنه سيمنحهم هذه المرة قدراً أكبر قليلاً من الوقت على سبيل الاستثناء.

وأضاف فيريرا: “سنحتفل لكن علينا العودة إلى العمل قريباً، من الجيد أن نشعر بهذا الشعور، لكن علينا العودة إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن، لأنه لا يزال أمامنا الكثير من الأشياء لاقتناصها”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: