رياضة

مانشستر يونايتد يهزم 9 لاعبين من ساوثامبتون بـ9 أهداف

[ad_1]


عاد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات بطريقة رائعة بعد فوزه 9-0 على ساوثامبتون، الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين، ليتساوى في النقاط مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء.

ويملك كل من يونايتد وسيتي 44 نقطة رغم أن يونايتد خاض مباراتين إضافيتين، بينما يحل سيتي ضيفا على بيرنلي الأربعاء.

ولعب ساوثامبتون المبتلى بالإصابات بعشرة لاعبين بعد 79 ثانية فقط، عندما طُرد ألكسندر يانكفيتس بسبب مخالفة عنيفة ضد سكوت ماكتوميناي تركت آثارا على فخذ لاعب وسط يونايتد.

ووضع آرون وان-بيساكا يونايتد في المقدمة في الدقيقة 18 بعد أن حول تمريرة لوك شو العرضية عند القائم البعيد في الشباك.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 25 بتسديدة واثقة من لمسة واحدة بعد لعبة جيدة بين شو وميسون جرينوود على الجناح الأيسر.

وأصبحت النتيجة 3-صفر بعد هدف عكسي من يان بدناريك، عقب تمريرة عرضية منخفضة من راشفورد، قبل أن يسجل إدينسون كافاني الهدف الرابع بضربة رأس في الدقيقة 39.

واحتسب الحكم مايك دين ركلة جزاء لصالح يونايتد عندما ارتكب كين رامسي مخالفة ضد كافاني لكن حكم الفيديو المساعد أبدل القرار إلى مخالفة عند حافة منطقة الجزاء.

لكن قرار حكم الفيديو المساعد جاء في صالح يونايتد في الشوط الثاني، عندما بدا أن تشي آدمز قلص الفارق لصالح الضيوف لكن الهدف أُلغي بداعي التسلل بفارق ضئيل للغاية.

وسجل البديل أنطوني مارسيال الهدف الخامس من زاوية صعبة وجعل ماكتوميناي النتيجة 6-0 بتسديدة جيدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71.

واكتملت ليلة بدناريك الكارثية عقب طرده في قرار قاس من الحكم بعد مخالفة ضد مارسيال أسفرت أيضاً عن ركلة جزاء، لكنه حصل على البطاقة الحمراء بعد مراجعة أخرى من حكم الفيديو المساعد.

ونفذ برونو فرنانديز ركلة الجزاء بنجاح قبل أن يضيف مارسيال هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وسجل دان جيمس الهدف التاسع في الوقت المحتسب بدل الضائع.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى