رياضة

لينون: سيلتيك منهار.. وهذا السبب!

[ad_1]


قال مدرب سيلتيك نيل لينون إن الضغط القوي بسبب محاولة إحراز لقب الدوري الإسكتلندي الممتاز لكرة القدم للمرة العاشرة على التوالي ربما يكون أثر بشكل سلبي على لاعبيه وقال إن الخسارة 1-2 أمام سانت ميرين تمثل أسوأ لحظات مسيرته في النادي.

وأحرز كريستيان دينيس وإيلكاي دورموش هدفي سانت ميرين ليحقق انتصاره الأول في ملعب سيلتيك منذ 1990، ويترك الخاسر بفارق 23 نقطة عن غريمه رينجرز المتصدر الذي خاض مباراتين إضافيتين.

وأكمل سيلتيك رباعية من الألقاب في ديسمبر (كانون الأول) عندما أحرز لقب كأس إسكتلندا لموسم 2019-2020 لكن لينون، الذي يخوض ولايته الثانية هناك كمدرب، بات يتعرض لضغط متزايد بعد التراجع الكبير خلف رينجرز في سباق المنافسة على اللقب.

وقال لينون: “هناك بكل تأكيد تراجع في الفريق الذي أنهى الموسم الماضي ثم بدأ الموسم الجديد، هذا شيء سيء، نحن نستحق ما يحدث، أود القول إن هذه أسوأ مرحلة في مسيرتي هنا على مدار ست سنوات”.

وأضاف: “هذا اختبار حقيقي لمواجهة الصعوبات ويجب إظهار القوة، أريد إظهار القوة لكني أحتاج إلى بعض الدعم وظهور اللاعبين بأداء مميز”.

ولم يكن بوسع لينون تبرير سبب انهيار سيلتيك.

وقال لينون: “ظهر الكثير من اللاعبين بشكل متواضع هذا الموسم.. ربما يكون ضغط محاولة الفوز باللقب العاشر على التوالي وراء الأمر، وربما يكون شعور اللاعبين بالملل من الانتصارات واللعب في إسكتلندا، هذا السؤال يجب أن يوجه إلى اللاعبين”.

وسيلعب سيلتيك في الجولة المقبلة من الدوري مع كيلمارنوك يوم الثلاثاء.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: