رياضة

لينغارد ينتقل على سبيل الإعارة إلى وست هام

[ad_1]


أعلن ناديا مانشستر يونايتد ووست هام انتقال جيسي لينغارد لاعب وسط يونايتد على سبيل الإعارة إلى وست هام حتى نهاية الموسم الحالي (2020-2021).

ولم يشارك لينغارد لاعب منتخب إنجلترا في أي مباراة ليونايتد في الدوري خلال الموسم الحالي ولعب 3 مباريات فقط مع فريقه في كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وخرج لينغارد (28 عاماً) من حسابات المدرب أولي جونار سولشار وشارك أساسياً فقط في 9 مباريات في الدوري بالموسم الماضي وهز الشباك في مباراة فريقه الأخيرة في الموسم.

وسيعود لينغارد للعمل مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد ديفيد مويز في وست هام ويرغب في إعادة إحياء مسيرته تحت قيادة المدرب الإسكتلندي في ملعب لندن.

وقال لينغارد لمحطة وست هام التلفزيونية: “إنه فصل جديد في مسيرتي، لا يوجد أي شيء مضمون لكني جئت إلى هنا للعمل بقوة ومساعدة الفريق من خلال خبرتي، هذا هو هدفي الرئيسي”.

وتابع: “أرغب فقط في الاستمتاع وخوض المباريات مجدداً”.

ولن يلحق لينغارد بمباراة وست هام في الدوري أمام ليفربول يوم الأحد، لكنه سيعزز صفوف فريق المدرب مويز الساعي للعب في أوروبا الموسم المقبل.

وكان لينغارد الذي شارك في 24 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا عبر عن شعوره بالإحباط في الصيف الماضي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وخاض 210 مباريات وسجل 33 هدفاً مع يونايتد وفاز معه بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الأوروبي.

وينتهي عقد لينغارد الحالي مع يونايتد في يونيو (حزيران) 2022.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: