رياضة

لوف يأمل في الظفر بموهبة بايرن ميونخ

[ad_1]


يأمل المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف، أن يختار النجم الصاعد جمال موسيالا اللعب في صفوف الماكينات بدلاً من المنتخب الإنجليزي.

لكن لوف التزم الصمت فيما يتعلق بإمكانية عودة توماس مولر وجيروم بواتينغ إلى المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل.

وشاهد لوف المباراة التي فاز فيها بايرن على هوفنهايم 4-1 أمس السبت، حيث شارك موسيالا (17 عاماً) كبديل في 20 دقيقة فقط في الوقت الذي نجح فيه مولر وبواتينغ في هز الشباك.

وقال لوف في إشارة إلى مولر وبواتينغ: “لم نخطط لهذا”.

وخرج الثنائي من حسابات لوف منذ 2019 بجانب ماتس هوميلز لاعب بروسيا دورتموند، لكن المدرب لم يستبعد إمكانية عودة أي من اللاعبين الثلاثة الذين قادوا ألمانيا للتتويج بلقب مونديال البرازيل 2014، إذا اقتضت الضرورة.

وأوضح لوف: “ليس هناك ما يقال في هذا الصدد الآن”، مشيراً إلى أنه سيتخذ قراره فقط عندما يعلن عن قائمته ليورو 2020 التي تأجلت للعام الحالي بسبب جائحة كورونا.

لكن لوف لم يلتزم الصمت عند التطرق إلى موسيالا الذي شارك في 15 مباراة مع بايرن هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف.

وقال لوف لصحيفة بيلد أم سونتاغ اليوم الأحد: “إنه بكل تأكيد موهبة استثنائية”.

وأضاف: “يحظى بتقدير خاص في ألمانيا وبايرن، أعتقد أنه يعرف أنني أريد استدعاءه، القرار يرجع له”.

ويحمل موسيالا المولود في ألمانيا الجنسيتين الألمانية والإنجليزية وقد انضم إلى بايرن قبل عامين قادماً من تشيلسي بعدما سبق له اللعب في صفوف المنتخب الألماني تحت 16 عاماً لكنه يشارك الآن في صفوف المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً.

ومازال بإمكان موسيالا أن يتخذ قراره فيما يخص أي منتخب وطني يريد اللعب في صفوفه، في الوقت الذي ذكرت فيه بيلد إم سونتاغ أن لوف التقى اللاعب ووالدته عقب مباراة بايرن أمام هوفنهايم.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: