رياضة

لامبارد يشيد بتطور الشاب ماونت

[ad_1]


يعتقد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد أن ميسون ماونت يمثل المثال الواعد في تطور الشباب بعدما سجل لاعب الوسط هدف الفوز 1-0 على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل اللاعب البالغ عمره 22 عاماً تشكيلة المدرب لامبارد ضمن عدة لاعبين شبان في الموسم الماضي وساعد على احتلال المركز الرابع، وظهر ماونت 17 من 18 مرة في التشكيلة الأساسية بالموسم الجاري.

وهدف ماونت في الدقيقة 78 أمام فولهام هو الثاني في مباراتين بعدما هز شباك موركامب في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليمنح تشيلسي فوزه الثاني في سبع مباريات بالدوري ويخفف الضغط على لامبارد.

وقال لامبارد الهداف التاريخي لتشيلسي في مؤتمر صحافي: “أعتقد أن مستواه العام كان رائعاً، إنه مميز العام الماضي والعام الحالي، إنه مثال واضح لما أعنيه عند الحديث عن الشباب، بلغ عامه 22 الأسبوع الماضي، جئت إلى تشيلسي وعمري 22 عاماً ولم أكن أقدم أداء مذهلاً في عامي الأول أو تلك الفترة وكنت أتحسس مسيرتي لكن ميسون خاض بالفعل الكثير من المباريات”.

وتابع: “عند النظر إلى خط الهجوم سنجد أيضاً كريستيان بوليسيك في نفس عمره تقريباً وكافي هافرتس نفس العمر وكالوم هودسون-أودوي في عمر أصغر وكذلك تامي أبراهام وتيمو فيرنر وكلهم صغار”.

وبعد هذا الفوز، يحتل تشيلسي المركز السابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة وسيواجه ليستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: