رياضة

لامبارد المضغوط في تشيلسي يخشى تطور فولهام

[ad_1]


ربما يملك تشيلسي سجلاً رائعاً في مواجهاته ضد فولهام لكن المدرب فرانك لامبارد قال إنه “لن يستهين بمنافسه اللندني الذي يحاول تحويل مساره في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم”.

وفاز فولهام مرة واحدة فقط على تشيلسي في جميع المسابقات منذ 1980 حين تفوق 1-0 في الدوري عام 2006.

ويقبع فريق المدرب سكوت باركر في منطقة الهبوط بعد ثماني هزائم في 11 مباراة، لكنه لم يخسر في آخر خمس مباريات بجميع المسابقات وتعادل 1-1 مع ليفربول حامل اللقب الشهر الماضي ومع توتنهام هوتسبير الأربعاء.

وأبلغ لامبارد الصحافيين اليوم الخميس “فولهام يلعب بشكل جيد وأجاد أمام توتنهام الليلة الماضية، وربما شعر أن بإمكانه الفوز وهذه هي حالته في الآونة الأخيرة”.

وأضاف “تعادل مع ليفربول وتوتنهام وستكون مواجهة صعبة.

“يجب أن نشيد بسكوت وفريقه لأنه غير النظام ولعب بأسلوب واضح ولا يعطي الكثير من الفرص لمنافسيه ويتحلى بتنظيم محكم ولديه أسلحة”.

وتعثر تشيلسي في الأسابيع الأخيرة ليتراجع من المركز الثالث إلى التاسع وحقق فوزاً واحداً في ست مباريات، مما يزيد الضغوط على لامبارد بعد أن أنفق النادي 200 مليون جنيه استرليني (273.12 مليون دولار) لتعزيز قوة تشكيلته.

وتابع “كنت أدرك عندما توليت هذه المهمة أنني أقود ناديا من الصفوة في الدوري الممتاز، وأتفهم الضغط الذي يأتي سريعا جدا أحياناً. في وقت سابق هذا الموسم حققنا الكثير من الأشياء الرائعة ثم دخلنا فترة صعبة. خلال أسبوعين أعطينا أنفسنا فرصة للتركيز في لعبنا وما نريد فعله وأريد رؤية هذا على أرض الملعب”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي ساب�� في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: