رياضة

كومان: هناك من يرغب في تدمير برشلونة وميسي

[ad_1]


أكد المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، عقب الفوز الثمين لفريقه على أتلتيك بلباو 2-1، أن هناك أشخاص يرغبون في تدمير البرسا وميسي، في إشارة إلى قيام جريدة الموندو الإسبانية، بتسريب العقد الجديد الذي وقعه ميسي مع الإدارة السابقة في 2017.

قال كومان أثناء المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احضتنه ملعب الكامب نو: “ما خرج للصحافة، ظهر بنية سيئة للغاية، وكان هدفه تدمير لاعب قدم الكثير للكرة الإسبانية، ولهذا النادي، ميسي اليوم عاد ليظهر أنه لاعب ذو عقلية انتصاريه بالفطرة، وبإمكانه التركيز داخل المباراة بالرغم من أي شيء يحيط به”.

وبسؤاله حول إذا ما كانت مثل هذه المعلومات قد تتسبب في رحيل اللاعب عن البرسا، أجاب: “لا يعرف إن كان هذا الأمر قد يدفع ميسي للرحيل، لأنه يجب أولاً معرفة كيف خرجت للصحافة، لأنها مستحيل أن تخرج، ولكن لا يجب أن نشتت تركيزنا بمثل هذه الأحداث”.

وتابع حول نفس النقطة: “إذا حدث التسريب من داخل النادي، فهذا أمر سيء جداً، وهذا الشخص صاحب التسريب لا يجب أن يبقى داخل النادي”.

وحول الانتصار على الفريق الباسكي، أكد كومان أن برشلونة تفوق بشكل واضح في الشوط الأول، واللاعبون ضغطوا بشكل قوي جداً بعد فقدان الكرة، وكانت هناك فرص لكي تكون النتيجة أكبر قبل الاستراحة.

أما في الشوط الثاني، فأوضح أن الفريق كان سيء الحظ لاستقبال هدف التعادل، ولكن الفريق انتفض بشكل قوي”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حيا�� أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: