رياضة

كومان: النتيجة تصب في صالح إشبيلية لكن هناك مباراة أخرى

[ad_1]


عتبر مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان، عقب الخسارة 0-2 أمام إشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أن هذه النتيجة “تصب في صالح إشبيلية”، مؤكداً في الوقت ذاته أنه “لا تزال هناك مباراة أخرى وسنحاول الوصول للنهائي”.

وأوضح كومان أن المدافع الفرنسي كليمو لونجليه “لم يعاني مشكلات بدنية ولم يلعب بقرار فني” وأنه فضل إراحته “لأن هناك عدد قليل من اللاعبين في الخلف ويجب محاولة الدفع بكل العناصر المتاحة”، مشيراً إلى أنه لا يعتقد بـ”ضرورة اللوم على أومتيتي في اللعبات” التي جاء منها هدفا الفريق الأندلسي.

وأضاف المدرب أنه أجرى “تغييرين فحسب لأنهم لم يرى أسباباً لإجراء المزيد حيث ظهر الفريق بشكل جيد” رغم أن النتيجة “تصعب المهمة في لقاء العودة”، مشددا على أنه “يمكن فعل أمور جيدة في ملعبنا”.

كما أثنى كومان على “الحارس- المغربي ياسين بونو- ودفاع إشبيلية”، معتبراً أنهم “��انوا رائعين”، على الرغم من اعتقاده بأن المنافس “سنحت له فرص محدودة” كي يسجل هدفين في برشلونة الذي قاتل “حتى النهاية في محاولة لإحراز هدف مهم.

بالمثل، قيم أداء الحكم ماتيو لاهوز بـ”جيد بشكل عام رغم أن الجميع يقول بإن لعبة” جوردي ألبا مع سوسو التي احتسب منها ركلة حرة خارج المنطقة “هي ركلة جزاء”، مؤكداً أنه لا يعرف سببا لعدم الاستعانة بتقنية حكم الفيديو في هذه اللقطة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: