رياضة

كلوب يحفز ليفربول لتحويل أنفيلد إلى حصن مجدداً

[ad_1]


قال مدرب ليفربول يورغن كلوب، إن الفريق يجب أن يحول إستاد أنفيلد إلى حصن منيع مجدداً بعد هزيمتين متتاليتين على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وشدد على أن زيارة المتصدر مانشستر سيتي له بعد غد الأحد، قد تكون نقطة انطلاق جديدة بالموسم.

وانتهت سلسلة من 68 مباراة دون خسارة في أنفيلد بهزيمة فريق كلوب حامل اللقب أمام بيرنلي وبرايتون أند هوف ألبيون ليحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 22 مباراة.

وأبلغ كلوب، الذي حقق فريقه انتصارين في آخر ثماني مباريات بالدوري، مؤتمراً صحافياً: “نحتاج للعب بشكل جيد ونحب اللعب في أنفيلد لكننا خسرنا في آخر مباراتين”.

وأضاف المدرب الألماني: “لم ننشغل بعدم الخسارة في 68 مباراة متتالية فلماذا لا نبدأ الآن؟ الأمر يتعلق بالمحاولة مجدداً والتحلي بالإيجابية وتحويل أنفيلد إلى حصن مرة أخرى”.

وتابع: “لم نتمتع بالجودة الكافية (أمام برايتون يوم الأربعاء) والتمريرات لم تكن دقيقة كما ينبغي، والسبب؟ لم نكن على استعداد والمشكلة ليست ذهنية بل تتعلق بالسيقان ويجب أن نتحسن لنستعيد اللياقة وهذا ما سيحدث”.

وتلقى كلوب أسئلة بشأن إحياء فرص التتويج باللقب إذا فاز على سيتي.

ورد قائلاً: “بعد عامين من الأسئلة عن اللقب ربما تمتعت ببعض الإدراك ولا أعتقد أنه من المناسب التفكير في ذلك حالياً، ويجب أن نفوز بالمباريات أولاً، في لحظة معينة ستكون الأمور واضحة ويمكن قول إننا سننافس على اللقب لكن لم تحن هذه اللحظة فلماذا نفكر في ذلك الآن؟ هذا ليس مهماً”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى