رياضة

كريستيانو يوجه رسالة مؤثرة لحظة احتفاله بعيد ميلاده

[ad_1]


احتفل لاعب يوفنتوس الإيطالي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعيد ميلاده مع أفراد أسرته، وقد نشر صورة للاحتفال عبر حسابه بتطبيق إنستغرام موجها رسالة مؤثرة إلى الجماهير.

قال رونالدو: “36 عاماً، أمر لا يصدق، أشعر وكأن كل شيء بدأ بالأمس، لكنها رحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي أتذكرها، أتذكر أول كرة لي، وأول فريق لي، وأول هدف، الوقت يطير”.

وأضاف: “من ماديرا إلى لشبونة، ومن لشبونة إلى مانشستر، ومن مانشستر إلى مدريد، ومن مدريد إلى تورينو، ولكن قبل كل شيء، أقول من أعماق قلبي إلى العالم، قدمت كل ما بوسعي، لم أتراجع أبداً، وحاولت دائماً تقديم أفضل نسخة مني، وفي المقابل، أعطيتموني حبكم وإعجابكم، وكذلك حضوركم ودعمكم غير المشروط، لذلك لن أستطيع أن أقدم لكم الشكر بما يكفي، ما كنت أستطيع أن أفعل ذلك بدونكم”.

وأضاف: “مع احتفالي بعيد ميلادي الـ36، وبعد مرور 20 عاماً من مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، أشعر بالأسف لأنني لا يمكنني أن أعدكم بالاستمرار لــ20 عاماً أخرى كلاعب، لكن ما يمكنني أن أعدكم به هو أنني لن أقدم أقل من 100% مما لدي طالما كنت مستمراً في مسيرتي”.

واختتم: “أشكركم مجدداً على كل هذا الدعم وعلى رسائلكم ومبادراتكم اللطيفة في هذا اليوم، هذا يعني الكثير بالنسبة لي، وأنتم تحتلون مكانة خاصة في قلبي”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى