رياضة

“كايت سيرف” تفتتح المنافسات البحرية في دبي

[ad_1]


يدشن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أنشطته وفعالياته في العام الميلادي الجديد 2021 يومي الجمعة والسبت المقبلين، مع أول انطلاق منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف والتي ستقام في شاطئ نسناس في جميرا.

وتعد منافسات الجولة الأولى واحدة من ثلاث مراحل ينظمها النادي في الموسم الرياضي البحري 2020-2021 في إطار اهتمامه الكبير بهذه الرياضة وضمن إستراتيجية التعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء برئاسة الشيخ احمد بن حمدان آل نهيان.

ويقام الحدث المرتقب نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث تجمع البطولة وكالمعتاد نخبة من محبي هذه الرياضة المحترفين والهواة من داخل وخارج الدولة إضافة إلى نجوم منتخبنا الوطني يتنافسون على ألقاب فئات هايدروفويل وتوين تيب وفري ستايل.

وأصبحت بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف موعداً سنوياً ينتظره عشاق الرياضات البحرية في إمارة دبي كل عام بتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي احتضن أول بطولة في الدولة لهذه الرياضة عام 2005 قبل أن تعود إلى روزنامة النادي في موسم 2017-2018، وتستمر سنوياً عبر جولات مختلفة.

وقال  المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية محمد عبدالله حارب، أن النادي يسعده الترحيب بمحبي وعشاق رياضة كايت سيرف في بطولة دبي المفتوحة والتي تشمل هذا العام 3 محطات تبدأ الأولى نهاية الأسبوع المقبل يليها مباشرة بعد أسبوع واحد الجولة الثانية، فيما سيكون مسك الختام في شهر مارس (آذار) المقبل مع الجولة الثالثة..

وثمن حارب التعاون القائم بين نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ولجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء برئاسة الشيخ احمد بن حمدان آل نهيان والذي يستمر للموسم الثالث على التوالي منذ عودة البطولة إلى روزنامة النادي موسم 2017-2018 علماً أن النادي كان السباق لاحتضان أول بطولة عام 2005.

وأضاف المدير التنفيذي بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية قائلاً: “أن الحدث المرتقب يعد فعالية متميزة لأنها تجمع ما يزيد عن 80 متسابقاً ومتسابقة من أكثر من 30 دولة من المقيمين والزائرين المحترفين والهواة إضافة إلى نجوم منتخبنا الوطني حيث يتنافسون في أجواء رائعة في أجمل شتاء في العالم”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى