رياضة

كارفاخال أمل زيدان لتعويض غيابات الريال أمام فالنسيا

[ad_1]


يأمل المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، في استعادة خدمات الظهير الأيمن المخضرم داني كارفاخال لمواجهة فالنسيا الأحد المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة 23 لليغا، من أجل تعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق.

ويدخل الفريق “الملكي” مواجهة “الخفافيش” وسط غيابات غديدة يعاني منها وبشكل خاص في خط الدفاع حيث سيفتقد لكل من البرازيلي مارسيلو والقائد سرجيو راموس والبرازيلي إيدر ميليتاو وألفارو أودريوزولا، فضلاً عن لوكاس فاسكيز.

وقبل 4 أيام من المباراة المهمة والثأرية للاعبي الريال عقب خسارتهم في الدور الأول على ملعب المستايا بنتيجة 4-1، يمتلك زيدان 3 لاعبين فقط في الخط الخلفي وهم رافائيل فاران وفيرلان ميندي، وناتشو فرنانديز.

وإزاء الغيابات الكثيرة في هذا الخط، قرر المدرب الفرنسي تغيير الشكل الخططي في مباراة خيتافي المؤجلة من الجولة الأولى الثلاثاء، وحسمها “الميرينغي” بثنائية نظيفة، إذ لعب بثلاثة مدافعين، وقد يستمر الأمر أيضاً أمام فالنسيا.

وحسبما أكدت مصادر من داخل النادي، من بين الرباعي الذي بدأ في إجراء بعض تدريبات الكرة داخل الملعب تمهيداً لعودتهم من جديد وهم كارفاخال وفاسكيز والأوروغوياني فيدي فالفيردي والبرازيلي رودريغو، يعد كارفاخال الأقرب للمشاركة أمام فالنسيا.

ومنذ تجدد إصابته العضلية خلال مباراة سيلتا فيغو في 2 يناير (كانون الثاني) الماضي، غاب صاحب الـ29 عاماً عن 7 مباريات متتالية (17 على مدار الموسم)، علماً بأن الفريق لم يخسر أي من المباريات الـ11 التي شارك فيها اللاعب هذا الموسم.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: