Advertisement
رياضة

كأس الاتحاد الإنجليزي: قمة نارية بين يونايتد وليفربول في أولد ترافورد

[ad_1]


يستضيف ملعب “أولد ترافورد”، اليوم الأحد، المواجهة النارية التي تجمع فريقى ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يدخل ليفربول مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من فولهام 0-1، في مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ11 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل ليفربول في حل عقدته القوية على ملعب أولد ترافورد الذي لم يتذوق “الريدز” طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد منذ عام 1921.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، لكونه يمتلك الكفة الأرجح لتحقيق الفوز، حيث يتقدم فنياً ومهارياً عن ليفربول، الذي يفتقر للتوازن داخل الملعب، بسبب غياب أهم عناصر دفاعه بسبب الإصابات الطويلة، إضاقة إلى الخلافات بين المهاجمين، ما يتسبب في الجفاف التهديفي.

وتكشف الإحصائيات أن مان يونايتد ضد ليفربول تقابلا وجهاً لوجه في 17 مباراة سابقة في كأس إنجلترا، المسابقة الأقدم فى العالم، نجح خلالها “الشياطين الحمر” في تحقيق 9 انتصارات، مقابل الفوز 4 مرات فقط لليفربول، فيما انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.

وكان “الريدز” تأهل إلى دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على أستون فيلا 4-1 في الدور الثالث، حيث خاض “الفيلانز” اللقاء بلاعبيه الشباب، نظرا لتفشي فيرروس كورونا بين لاعبيه، وبقائهم في العزل الصحي.

فيما تأهل مانشستر يونايتد للدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الانتصار على واتفورد في ملعب “أولد ترافورد”، بهدف الإسكتلندي سكوت ماكتومناي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button