رياضة

قرار مبابي يكلف سان جيرمان 35 مليون يورو

[ad_1]


ينتظر الجميع القرار النهائي للاعب سان جيرمان، كليان مبابي، فيما يخص مستقبله مع الفريق، حيث أكدت التقارير الفرنسية أن هذا سوف يعتمد بشكل خاص على دفع 35 مليون يورو.

منذ أداء اللاعب الخرافي أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا، فإن الحديث حول مستقبل لاعب باريس سان جيرمان بدأ يتزايد كثيرًا مجددًا.وردًا على سؤال بعد المباراة، أوضح الفرنسي بأنه ما زال يفكر بعمق، وهو تصريح لم يهدئ وتيرة الشائعات المتعلقة بمستقبله.

ومن ناحية أخرى، أعلن البعض أن التفاؤل سوف يزيد في باريس سان جيرمان لبقاء اللاعب، والبعض الآخر يراه قريباً من الرحيل، وتحديداً للانتقال لنادي ريال مدريد سواء في الصيف، أو في عام 2022 عندما ينتهي عقده.

وفيما يتعلق بمستقبل مبابي، سوف تقدم صحيفة ليكيب، اليوم السبت، توضحيات كبيرة حيث سيؤثر اختيار اللاعب على سعر انتقاله.

وكان سان جيرمان ضم مبابي من موناكو مقابل 180 مليون يورو، حيث كان نادي العاصمة الفرنسية قد دفع 145 مليون يورو فقط، يتبقى 35 مليون يورو من قيمة الصفقة لم يتم دفعها بعد.

وبحسب ما أكدته الصحف الفرنسية، فإن الأمر متوقف على قرار مبابي، فإذا تم تجديد عقد اللاعب في الفترة المقبلة سوف يتعين على باريس سان جيرمان دفع 35 مليون يورو إلى موناكو، وفي حال رحيل اللاعب صاحب الـ22 عاماً في عام 2022 مجاناً، فلن يتعين على الإدارة الباريسية دفعها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى