رياضة

قائد مولودية الجزائر يتهم رئيس شبيبة الساورة بإثارة الفتنة

[ad_1]


اتهم قائد فريق مولودية الجزائر لكرة القدم، عبد الرحمن حشود، اليوم الأربعاء، رئيس نادي شبيبة الساورة محمد زرواطي، بإثارة الفتنة من خلال إطلاق تصريحات استفزازية بحق فريقه، على حد وصفه.

وقال حشود، بعد المباراة التي خسرها مولودية الجزائر 0-1 أمام مضيفه شبيبة الساورة في مباراة مؤجلة عن الجولة السادسة من الدوري الجزائري “أريد ان أوضح شيئاً بشأن زرواطي الذي يريد إثارة الفتنة، قرأت تصريحاً له يقول فيه هناك فريق تأسس قبل قرن لكنه لم يتمكن من بناء فريق قوي”.

وأضاف في تصريح للإذاعة الجزائرية “هو يقصد بدون شك مولودية الجزائر، لكن عليه ألا ينسى أن هذا الفريق هو من أهداه والجزائر أول لقب أفريقي”.

لكن زرواطي، رد على حشود، وقال إنه لم يكن يقصد بكلامه مولودية الجزائر وإنما كل الأندية الجزائرية التي تأسست قبل قرن وسنوات عديدة والتي لم تنجح في بناء فرق قو��ة بخلاف شبيبة الساورة الذي تأسس عام 2008، وحقق نتائج إيجابية وينافس على المراكز الأولى.

ويستعد مولودية الجزائر للاحتفال خلال العام الحالي بالذكرى المئوية لتأسيسه.

من جهة أخرى، أبرز حشود أن مولودية الجزائر بات مستهدفاً، مؤكداً أن حكم المباراة أمام شبيبة الساورة تغاضى عن منحه ركلتي جزاء، فضلا عن تعرضه لظلم تحكيمي آخر أمام جمعية عين مليلة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: