رياضة

فينوس تسحق روس وتضرب موعداً مع كفيتوفا في ملبورن

[ad_1]


قدمت المصنفة الأولى عالمياً سابقاً فينوس وليامز أداء استثنائياً وهزمت منافستها الهولندية أرانتشا روس بمجموعتين متتاليتين لتصعد للدور الثاني في بطولة يارا فالي التي تأتي ضمن الاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والتي انطلقت في ملاعب ملبورن بارك اليوم الأحد.

وكسرت اللاعبة الأمريكية المخضرمة (40 عاماً) إرسال منافستها مرتين في كل مجموعة لتفوز 6-1 و6-3 بعد مباراة استمرت أكثر قليلاً من ساعة واحدة وتضرب موعداً في الدور المقبل مع المصنفة الرابعة التشيكية بترا كفيتوفا.

وفي مباراة أخرى فازت الأمريكية دانييل كولينز المصنفة 13 على البلجيكية إيزالين بونافنتور 6-3 و6-3.

وصعدت إلى الدور الثاني أيضاً الأمريكية شيلبي روجرز بعد أن فجرت مفاجأة وهزمت المصنفة 12 الفرنسية فيونا فيرو 6-2 و7-5.

كما فازت الأسترالية داريا غافريلوفا على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا 6-2 و6-0 في 65 دقيقة بعد أن قررت عدم حضور حفل مع صديقها للتركيز على المباراة.

وستلتقي غافريلوفا (26 عاماً) في الدور المقبل مع الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز التي حصدت 23 لقباً في البطولات الأربع الكبرى والتي أعفيت من الدور الأول.

وضمنت التشيكية ماري بوزكوفا الاستمرار في البطولة بعد فوزها 6-2 و6-0 على الأسترالية سمانثا ستوسور بطلة أمريكا المفتوحة السابقة.

وسحقت الرومانية غير المصنفة آنا بوغدان منافستها الروسية الشابة كاميلا رحيموفا 6-2 و6-2 وستلتقي في الدور المقبل مع الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالمياً.

والبطولة واحدة من 6 بطولات ينظمها الاتحاد الأسترالي للتنس لمنح اللاعبين واللاعبات فرصة للاستعداد جيداً للبطولة الكبرى الأولى للموسم بعد الخضوع للحجر الصحي الذي اس��مر 14 يوماً.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: