رياضة

فريق مرسيدس لفورمولا1 يجدد عقد سائقه هاميلتون

[ad_1]


جدد فريق مرسيدس المنافس في سباقات سيارات فورمولا1، عقد السائق البريطاني لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم، ليستمر مع الفريق خلال الموسم الجديد 2021 الذي تنطلق منافساته في مارس (آذار) المقبل.

وقال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس في بيان أصدره اليوم الإثنين:”العام غير المعتاد للغاية الذي مررنا به في 2020 تسبب في أن نستغرق بعض الوقت لحسم العملية (تمديد التعاقد)”، وذلك في إشارة إلى الارتباك الذي شهده العام الماضي بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان هاميلتون قد انضم إلى مرسيدس في عام 2013 ليخلف الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، وتوج بستة من ألقابه السبعة في بطولة العالم لفورمولا1- بسيارة الفريق.

وعادل هاميلتون الرقم القياسي لشوماخر بإحراز لقب بطولة العالم للمرة السابعة في الموسم الماضي، وينفرد بالرقم القياسي بتحقيق 95 انتصاراً في سباقات فورمولا1- والانطلاق من المركز الأول 98 مرة.

وقال فولف: “السجل التنافسي للويس يعادل أفضل ما شهده عالم الرياضة على الإطلاق.. قصة مرسيدس ولويس دخلت سجلات تاريخ رياضتنا على مدار المواسم الثمانية الماضية، ونحن متعطشون للمنافسة وإضافة المزيد من الفصول إلى هذه القصة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: