رياضة

غاتوزو يعترف: كنا أغبياء أمام غرناطة

[ad_1]


كشف المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، جنارو غاتوزو، عن المزيد من مشاكل الإصابات في الدوري الأوروبي أمام غرناطة، قائلاً ما فائدة التأهل إذا لم يكن لدينا أي لاعب يمكنه المشاركة؟”.

قال غاتوزو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “لا جدوى من الحديث عن التأهل أم لا الآن، فالأولوية هي استعادة اللاعبين، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر دقة، صنعنا الفرص لكن خسرنا”.وأضاف: “خسرنا للتو ماتيو بوليتانو أيضاً، فما الفائدة من التأهل للدور التالي إذا لم يكن لدينا أي شخص يمكنه اللعب؟، كل ما يمكننا فعله غداً هو عد من بقي ثم نرى”.

وتابع: “نفتقد 10-11 لاعب الآن، حيث يعاني بوليتانو من مشاكل في أضلاعه ولا يستطيع التنفس بشكل صحيح، لا يمكننا الجلوس هنا والبكاء عليها، نحن فقط بحاجة إلى إيجاد الحلول”.

ومع ذلك، رفض غاتوزو قبول الغيابات كذريعة للهزيمة اليوم قائلاً: “لا يوجد أعذار في كرة القدم، هناك أخطاء ارتكبنها، وكنا أغبياء عندما استقبلنا تلك الأهداف، لذلك دفعنا ثمناً باهظاً”.

ولا يزال فيكتور أوسيمين يكافح من أجل إحداث أي نوع من التأثير، بينما كان لورنزو إنسيني يعرج بشكل واضح أثناء المباراة.

وأكمل: “كما قلت من قبل، أوسيمين كان غائب لفترة طويلة، ولا يزال يلعب برباط على كتفه وليس بنسبة 100%، يحتاج إلى إيجاد التناسق والحدة للظهوره بمستواه في الوقت الحالي، لديه هذه الثغرات وهو غير قادر على التحرك باستمرار، كما رأينا في الإحصائيات، أعتقد أن هذا الفريق جاء إلى هنا وبذل أقصى ما في وسعه في هذه اللحظة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مس��ول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى