الرئيسية / رياضة

عقوبة قاسية للحكم الجزائري مهدي عبيد شارف بطل فضيحة الرجاء والأهلي

مهدي عبيد شارف

عقوبة قاسية للحكم الجزائري بطل فضيحة الرجاء والأهلي، حيث قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استبعاد الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف، بسبب مستواه الفني في مباراة الأهلي والرجاء الرياضي ضمن ربع نهائي دوري الأبطال إفريقيا، والتي أقصي فيها النسور بعد الهزيمة في مجموعة المباراتين (2-3).

وحسب تقارير صحفية مصرية فإن لجنة الحكام في الكاف، قررت تغيير الطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء أهلي طر��بلس أمام الاتحاد الليبي، أمس الأحد في إياب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية، والتي انتهت بتأهل أهلي طرابلس بنتيجة هدف لصفر على حساب غريمه الاتحاد.

وقرر كاف، يضيف المصدر، الاستعانة بالدولي المغربي نور الدين الجعفري حكم رابع مع الطاقم الجزائري بقيادة مصطفى غربال وتصعيد الجزائري لحلو بن براهم إلى تقنية الفيديو بدلاً من مواطنه الدولي مهدي عبيد شارف.

يشار إلى أن إدارة نادي الرجاء الرياضي، تقدمت في وقت سابق باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراتهم أمام الأهلي ذهابا، بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراته في الإسكندرية، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

  • تم نسخ الرابط

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.