الرئيسية / رياضة

عصابة تُهدد لاعبا مغربيا بالتصفية الجسدية

تخلف اللاعب محمد إحتارين، ذو الأصول المغربية، عن المعسكر الإعدادي الذي يُقيمه فريقه أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم بالنمسا خلال الفترة الحالية، استعدادا للموسم الكروي المقبل؛ وذلك بعد تلقيه لتهديدات خطيرة في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت تقارير إعلامية هولندية أن إحتارين تعرض لتهديدات وصفت بالخطيرة من طرف عصابة مجهولة؛ وهو ما حرمه من مرافقة فريقه إلى الديار النمساوية، كما انعكس ذلك سلبا على نفسيته.

وأضافت المصادر ذاتها أن إحتارين تعرض لتهديد كبير وترهيب من طرف هذه العصابة التي هددته بالتصفية الجسدية؛ وهو ما جعله يعيش رعبا حقيقيا، حيث لم يتمكن من مرافقة أجاكس إلى النمسا.

وأبرزت المصادر عينها بأن مسؤولي أجاكس أمستردام لم يسمحوا له بالالتحاق بمعسكر الفريق بالنمسا، حماية له من أي خطر قد يُهدد سلامته، ليؤكد الفريق في بلاغ له أن اللاعب يغيب لأسباب بدنية، قبل أن تكشف التقارير المذكورة سبب الغياب.

وعاش إحتارين على وقع العديد من المشاكل النفسية بعد وفاة والده، قبل أن تتطور عقب انتقاله غير الموفق إلى الدوري الإيطالي؛ وهو ما أبعده عن الميادين لفترة طويلة، بسبب غياب الجاهزية.

يُشار إلى أن إحتارين لم يختار تمثيل منتخب بلده الأصلي المغرب حتى الآن، على الرغم من العديد من المحاولات السابقة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث لعب في جميع الفئات السنية لمنتخب الطواحين الهولندية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.