الرئيسية / رياضة

عزيز البدراوي يكشف حقيقة منع الرجاء من التعاقدات

طمأن عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء البيضاوي، أنصار ناديه بشأن ما تم الترويج له بحرمان النادي من التعاقدات خلال الميركاتو الحالي.

وقال رئيس النادي في مؤتمر صحفي لتقديم الصفقات الجديدة، إن هذه الأخبار غير صحيحة.

وقال: “أنا هنا من أجل طمأنة أنصار النادي وأنفي كل ما يروج بهذا الشأن، وكل صفقة وقعنا عليها فهي مؤكدة ومدروسة ومصدق عليها، للأسف بعض خفافيش الظلام يروجون لهذه المغالطات، ولا يهمنا ما يقولون ولو كانت لديهم نية الدعم فليقدموا لنا مبالغ لمساعدتنا كي نحسم باقي الصفقات”.

وأكد البدراوي أنه صادف صعوبات لم يتوقعها لضم اللاعبين.

وزاد: “الجمهور ظل يطالب بالتعاقدات وضم عدد من اللاعبين المميزين وأنا هنا لأبرز لهم موقفي، فقد ذهلت لما اكتشفته في هذا العالم، لقد صادفنا صعوبات جمة لم أتوقعها وعديد الأندية حاولت عرقلة خطتنا في هذا الميركاتو بأساليب مختلفة وضم هؤلاء اللاعبين لم يكن بالأمر الهين ولا السهل، هذه أحكام الميركاتو، وكان علينا أن نتأقلم مع الأوضاع كما هي”.

وعن الصفقات المنجزة لغاية الآن قال: “البنزرتي أبلغني بأن أحتفظ بعدد من العناصر التي كنت أرغب في تسريحها ومن حقه ذلك، باقي العناصر كان هناك توافق بيننا وهي بمشورته بطبيعة الحال، وآخر من حسمنا تعاقده هو اللاعب حمزة خابا وهو مهاجم، والمهاجمون عملة نادرة في السوق”.

وعن محسن متولي قال عزيز البدراوي: “هو قائد الفريق ولاعب مميز والنادي يحتاج لنفس جديد ودماء جديدة وعناصر أقل سنا”.

وواصل: “أخبركم أن متولي لن يواصل معنا وأنا سأخصص له تكريما لائقا به بل سأتولى مساعدته ليكون مدربا من مالي الخاص”.

وأكمل: “اللاعب مالانغو أعلم أنه مطلب لكافة الرجاويين، ناديه الشارقة حاول إعارته وهو لاعب كبير وقد تواصلت معه وأبلغني بأنه يرغب في اللعب مع الرجاء وقد طلبت من وكلاء أعمال اللاعبين أن يتكفلوا بهذا الموضوع وأتمنى ألا نخضع لمزايدات ويرفعوا علينا السعر مثلما حدث في صفقات أخرى”.

وختم البدراوي بأنه سيواصل البحث عن لاعبين جدد كي يعيد الرجاء لسابق توهجه.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.