رياضة

عبد العزيز العنبري يحذر من خطورة الوحدة

[ad_1]


‬حذر مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري، من خطورة الوحدة قبل مواجهتهما في دوري الخليج العربي، غداً الخميس، إذ يتطلع لتعزيز موقعه في الصدارة.

وفاز الشارقة بمبارياته الأربع الأخيرة ليبتعد بخمس نقاط في صدارة الترتيب عن الجزيرة أقرب ملاحقيه، ويملك “الملك” 35 نقطة من 14 مباراة مقابل 30 نقطة لـ”فخر أبوظبي”، بينما يأتي الوحدة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن العنبري قوله في مؤتمر صحافي: “نحترم الوحدة وسنكون حذرين أمامه دفاعياً، على الرغم من أن الوحدة لم يلعب بتشكيلة ثابتة في الدور الأول نظراً للغيابات في صفوفه، لكن المباراة الوحيدة التي خاضها أمام حتا في الجولة الماضية في وجود لاعبيه المواطنين والأجانب أعطى خلالها انطباعاً بأنه سيكون فريقاً صعباً في الدور الثاني”.

وعاد الوحدة إلى طريق الانتصارات بفوزه 4-1 على حتا متذيل الترتيب في الجولة السابقة في بداية رائعة لمهاجمه السوري الجديد عمر خربين الذي سجل هدفين وصنع آخر.

وسيكون على الشارقة توخي الحذر من خطورة خربين، المنضم من الهلال السعودي، بعد أن استقبلت شباكه هدفين أمام الفجيرة صاحب المركز قبل الأخير خلال انتصاره 3-2 في الجولة السابقة.

وقال مدرب الوحدة : “الوحدة يحترم المنافس كثيراً.. ونحن سعداء باكتمال صفوفنا للمرة الأولى هذا الموسم، تغيرت أمور كثيرة منذ خسارتنا من الشارقة في الدور الأول”.

وأضاف المدرب الصربي: “المباراة مهمة بكل تأكيد، ولدينا حلول هجومية وثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين على تقديم أداء قوي والحصول على النقاط الثلاث لتحسين ترتيبنا في جدول الدوري”.

ويحل الجزيرة ضيفاً على الظفرة صاحب المركز العاشر بعد غد الجمعة، حيث يسعى فريق المدرب الهولندي مارسيل كايزر لمواصلة الضغط على الشارقة بعد فوزه على النصر في الجولة السابقة، وهو انتصار جاء عقب تعادله مع العين ثم هزيمته أمام خورفكان.

ويلتقي بني ياس، الذي يملك 26 نقطة في المركز الثالث، مع الفجيرة المتعثر مع تطلعه إلى العودة سريعاً لطريق الانتصارات عقب تعثره أمام الوصل في الجولة السابقة.

ويخوض العين مواجهة قوية ضد شباب الأهلي دبي في الصراع على مقاعد المربع الذهبي، ويحتل العين، الذي حقق انتصارين فقط في آخر سبع مباريات بالدوري، المركز الخامس برصيد 24 نقطة متقدماً بنقطتين على شباب الأهلي دبي.

ويلعب النصر، الذي يملك 24 نقطة في المركز الرابع، مع خورفكان ا��ذي يخلو سجله من الهزائم في آخر ثلاث مباريات، ويلتقي الوصل، صاحب المركز الثامن ولديه 20 نقطة، مع حتا فيما يتقابل اتحاد كلباء مع عجمان الساعي للابتعاد عن منطقة الهبوط.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى