رياضة

طبيب الأهلي يكشف حقيقة إصابة محمد هاني قبل مونديال الأندية

[ad_1]


بدأ فريق الأهلي المصري لكرة القدم، استعداداته لخوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر في الفترة من الرابع وحتى يوم 11 من فبراير (شباط) المقبل، حيث تسا��ر بعثة الفريق إلى الدوحة بعد غد الجمعة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أن تدريبات الفريق اليوم شهدت تواجد أكرم توفيق الذي عاد للفريق بعد أن جاءت نتيجة فحوص كورونا الأخيرة له سلبية.

وشهد التدريب استمرار وليد سليمان وكريم نيدفيد لاعبا الفريق في تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني الأول من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة.

واكد طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن محمد هاني لاعب الفريق خضع لأشعة سونار اليوم للاطمنان على إصابته في العضلة الخلفية.

وقال إن “الأشعة أثبتت إصابة اللاعب بشد خفيف في العضلة الخلفية يستلزم خضوعه لبرنامج تأهيلي يستمر خمسة أيام قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، وأضاف أن حالة اللاعب جيدة وسيكون متواجداً في قائمة مباراة الدحيل القطري في الرابع من فبراير (شباط) المقبل.

يذكر أن الأهلي تأهل لكأس العالم للأندية، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي الزمالك 2-1، في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.   

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: