Advertisement
رياضة

صلاح وتريزيغيه على رأس قائمة محترفي “الفراعنة”

[ad_1]


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر “الفراعنة” المقبل.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب توغو ذهاباً وإياباً يومي 14 و17 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وضمت القائمة 5 محترفين هم محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومحمد النني (آرسنال الإنجليزي) وأحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي) ومحمود حسن تريزيغيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني).

وأكد مدير المنتخب المصري محمد بركات، أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقاً للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الاتحاد الدولي “فيفا”، على أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتباراً من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها 9 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل وحتى 17 من الشهر نفسه.

وقال بركات في تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري على فيس بوك اليوم الخميس، إن الجهاز الفني استقر علي مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات وينتظر انتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية للإعلان عن هؤلاء اللاعبين وذلك للاطمئنان على سلامة كل العناصر.

وأضاف أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الأولمبي المصري تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وفقاً للتنسيق الكامل مع شوقي غريب، مدرب المنتخب الأولمبي، وأبرزهم مصطفي محمد وأحمد ابوالفتوح وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ورمضان صبحي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button