رياضة

صحيفة: أغويرو سيجدد عقده مع السيتي بـ”نصف راتب”

[ad_1]


كشفت أحدث التقارير الواردة من إنجلترا، أن سيرجيو أغويرو في طريقه لتمديد عقده لمدة عام واحد في مانشستر سيتي، ومع ذلك قد يتم عرض نصف أجره الحالي في ملعب الاتحاد.

من المقرر حالياً أن ينتهي عقد الأرجنتيني في يونيو (حزيران)، ووسط حالة من عدم اليقين بشأن ما إذا كان سيوقع عقداً جديداً تحت قيادة بيب غوارديولا، حيث تم ربطه بعدد من التحركات البارزة لبعض الأندية الأوروبية الرائدة في الأسابيع الأخيرة.

وكانت هناك اقتراحات بأن أغويرو كان على رأس أولويات ماوريسيو بوكيتينو في باريس سان جيرمان، إذا أصبح لاعباً مجانياً في الصيف، في حين زعمت مصادر موثوقة في إسبانيا، أن برشلونة سيكون أيضًا راغباً في انتقال نجم الأرجنتين إليه.

ووفقًا لتقرير حصري من صحيفة ’’ديلي ستار’’ ، فإن سيرجيو أغويرو وافق مع عقد جديد مدته عام واحد في مانشستر سيتي، ومع ذلك ، على الرغم من أنه حريص على تمديد عقده في استاد ’’الاتحاد’’ إلى ما بعد يونيو ، يُزعم أن السيتي من المحتمل أن يعرض على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا نصف راتبه الحالي البالغ 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وزعم تقرير متناقض بعض الشيء من ’’ميرور’’ مساء أمس السبت أن مسؤولي مانشستر سيتي أبلغوا سيرجيو أغويرو أنه يحتاج إلى إثبات أنه تعافى تمامًا قبل أن يقرروا ما إذا كانوا سيعرضون عليه عقد جديد في النادي، ويبدو أن هذ�� هو السيناريو الأكثر احتمالا في الوقت الحالي.

كان هناك شعور في بعض الزوايا بأن أي صفقة محتملة لليونيل ميسي، الذي قيل إنه ظل غير مؤكد وفي بعض التقارير غير سعيد بموقفه الحالي في برشلونة، سيعتمد بشدة على وجود سيرجيو أغويرو.

وربما يفسر هذا سبب وجود بعض الصلات التي تربط أغويرو مع باريس سان جيرمان، الذين يُقال إنهم المنافس الرئيسي على ضم ميسي، إذا واصل رغبته في مغادرة ’’كامب نو’ في الصيف.

صفقة جديدة لأغويرو قد تغلق أيضًا أي تقارير تربط السيتي بانتقال مهاجم جديد في الصيف، مع وجود روابط لأمثال لاوتارو مارتينيز وإيرلينغ هالاند على مدار الأشهر القليلة الماضية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: