رياضة

شرطة لوس أنجليس لم توجه أي اتهام لتايغر وودز

[ad_1]


أعلن قائد شرطة مقاطعة لوس أنجليس، أليكس فيلانويفا، أن لاعب الغولف الشهير تايغر وودز لن يواجه اتهامات جنائية تتعلق بالحادث الذي تعرض له الثلاثاء، والذي نقل على إثره إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية بسبب تعرضه لكسور عديدة في الساقين.

وقال فيلانويفا في مؤتمر صحافي عبر الفيديو: “كان هذا ما حدث: مجرد حادث، لم يكن هناك دليل على أي جريمة، كان واعياً؛ لم تكن هناك رائحة كحول، لم يكن هناك دليل على تناوله دواء أو مخدر أو شيء من هذا القبيل”.وعلى الرغم من ذلك، سيقوم المحققون بفحص الصندوق الأسود للسيارة التي كان يقودها وودز للحصول على معلومات حول السرعة التي كان يسير بها.

وكشف فيلانويفا في مؤتمر صحافي الثلاثاء، أن كل شيء يشير إلى أن وودز كان يسير “بسرعة أعلى نسبياً من المعتاد” على منحدر حاد، على الرغم من أن التحقيق في هذا الحدث لا يزال مستمراً.

ومن ناحية أخرى، لا يعرف المحققون ما إذا كان وودز قد تشتت انتباهه بسبب استخدامه الهاتف المحمول وقت الحادث، رغم أنهم أكدوا أنهم سيكتشفون ذلك بعد تفريغ بيانات الصندوق الأسود.

ونُقل وودز على الفور إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية لعلاج “كسور عديدة” في ساقيه، على الرغم من أن الإصابات التي تعرض لها لم تعرض حياته للخطر، وفقاً للفريق الطبي الذي يتابع حالته.

وذكرت مجلة تي إم زد الأمريكية أن وودز (45 عاماً) كان يتواجد في تلك المنطقة لحضور بطولة (Genesis Invitational) السنوية للغولف في ريفيرا كانتري كلوب بالقرب من لوس أنجليس.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: