رياضة

سيميوني: كوديت منح سيلتا فيغو المزيد من القوة

[ad_1]


قال مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم الأحد، إن وصول مواطنه إدواردو كوديت أعطى “المزيد من الشخصية والقوة” لنادي سيلتا فيغو، منافسه في مباراة الغد في الليغا والذي أكد أنه فريق “واضح للغاية في أهدافه”.

وبعد الضغط الذي وقع عليه بفوز ريال مدريد بالأمس على هويسكا، وتقليص الفارق بينه إلى ما 7 نقاط بمبارتين أقل للأتلتي، يختتم “الروخيبلانكوس” الجولة 22 وهو متصدر الترتيب منذ 9 جولات بعد فوزه في 15 من آخر 16 مباراة خاضها وبرصيد 50 نقطة من أصل 57 محتملة.

وكان الدور الأول بالموسم الحالي هو الأفضل للفريق منذ موسم 2013/2014 الذي تُوج الفريق في نهايته بطلاً للمسابقة.

وأكد سيميوني محذراً من صعوبة مواجهة الإثنين: “لا يمكننا المقارنة، لأن المقارنات مكانها نهاية الموسم، نمر بالدور الأول من الموسم والبطولة طويلة وصعبة ومعقدة للغاية، لا توجد طريقة للبحث عن مقارنات، لن أبحث عنها مطلقاً”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أنه على سبيل المثال قد تعادل فريقه سلبياً أمام سيلتا فيغو في الموسم الماضي على ملعب واندا متروبوليتانو، وأن الأتلتي في ذلك الوقت لا يشبه مطلقاً الفريق في الوقت الحالي كما أن سيلتا فيغو تغير أيضاً بوصول كوديت إليه.

وصرح سيميوني: “وصول كوديت للفريق منحه المزيد من الشخصية والمزيد من القوة في اللعب الهجومي الذي يمتاز به دائماً، ولكن بديناميكية أكثر قوة وأيضاً سرعة الضغط عند فقدان الكرة والتمركز بشكل جيد للضغط عليك في ملعبك”.

وأشار المدرب أيضاً إلى أن سيلتا فيغو اكتسب أيضاً “الثقة”، فقد بدأ الموسم بشكل جيد ثم مر بحالة من تذبذب المستوى وفي الوقت الحالي ينافس من جديد بنفس المستوى.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: