الرئيسية / رياضة

سولشاير تواصلت مع الإدارة حول قرار رحيلي عن مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، أن الضغط على فريقه في الوقت الحالي سيكون فرصة من أجل تطوير الأداء والتحسن على مستوى النتائج.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي:” لقد كانت فترة توقف دولية كبيرة، لكننا حاولنا استغلالها لصالحنا، لقد شعرنا بأن هناك رد فعل قوي من اللاعبين، ونحن مستعدون لمباراة واتفورد”.

وأضاف سولشاير: “مررنا بمثل هذه الظروف من قبل، لم نخسر في 30 مباراة على التوالي وخسرنا في مباراة واحدة، كما حدث في الموسم الماضي، عندما لم نخسر لمدة 20 مباراة على التوالي، وخسرنا بعدها مباراة واحدة”.

وواصل مدرب اليونايتد: “نحن نعرف أن الأداء السيء يضعنا تحت ضغط، لكن هذا الضغط قد يتحول إلى ميزة، يجب أن يكون هناك شيء يعطي لنا الفرصة كي نكون نادي أفضل، ويجعل كل لاعب يخرج أفضل ما لديه”.

وأخيرًا قال سولشاير عن تقارير رحيله: “بالطبع تواصلت مع النادي في الفترة الماضية، مثلما أفعل مع النادي منذ تولي المسؤولية”.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة وبفارق تسع نقاط عن تشيلسي المتصدر.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.