رياضة

سولشار يعول على تألق مهاجمي يونايتد قبل اختبار ريال سوسييداد

[ad_1]


قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار، اليوم الأربعاء، إن “مهاجمي الفريق لم يسجلوا ما يكفي من أهداف هذا الموسم وعليهم البدء في هز الشباك، أكثر إذا ما أراد النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الحصول على أفضلية في المباريات المقبلة”.

ويونايتد يتصدر قائمة الأهداف في الدوري برصيد 50 هدفاً في 24 مباراة، لكن ثلاثي الهجوم المكون من إدينسون كافاني وماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال سجلوا 18 هدفاً مجتمعين، بينما يتصدر لاعب الوسط برونو فرنانديز قائمة هدافي الفريق برصيد 14 هدفاً.وقال سولشار للصحافيين قبل مواجهة ريال سوسيداد في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي غداً الخميس “نحن أكثر فريق سجل أهدافاً في الدوري. مهاجمينا لم يسجلوا العدد الذي نرغبه، هذه مشكلة جيدة. إذا نجحنا في دفعهم للتألق، سنحصل على أفضلية اخرى في المباريات المقبلة. يعملون بجدية في التدريبات”.

وسجل ميسون جرينوود الموسم الماضي عشرة أهداف، ورغم ذلك قال اللاعب البالغ عمره 19 عاماً إنه “يمكنه التأقلم مع أي من مراكز الهجوم الثلاثة”.

وأضاف المدرب النرويجي “أعتقد أنه (جرينوود) يمكن أن نمنحه الوقت لإيجاد مركزه المناسب. أنه مهاجم يجيد التحرك حقاً في كافة مراكز الهجوم”.

وستقام مباراة الذهاب في تورينو بإيطاليا بسبب قيود كوفيد-19 لكن سولشار قلق من مواجهة سوسيداد الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني رغم عدم خوض الفريق المباراة على أرضه (في إسبانيا).

وقال “يجب أن تقدم أداءً جيداً للغاية أمامهم، ربما يكون أصعب فريق يمكن أن نواجهه في هذه المرحلة. لايزال سوسييداد يطارد أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال. يجب أن نقدم أداءً جيد للخروج بنتيجة جيدة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: