رياضة

سولشار: ماكتوميناي يمكنه تسجيل 10 أهداف

[ad_1]


قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار، إن الفريق بحاجة لتسجيل لاعبي الوسط المزيد من الأهداف، وإن سكوت ماكتوميناي يملك الإمكانات التي تجعله يسجل 10 أهداف أو أكثر رغم أنه لاعب وسط مدافع.

وسجل ماكتوميناي (24 عاماً) 7 أهداف في كافة المسابقات هذا الموسم بينها ثلاثة أهداف في آخر 3 مباريات منها هدف الفوز في الوقت الإضافي أمام وست هام يونايتد ليقود الفريق إلى مواجهة ليستر سيتي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويتصدر برونو فرنانديز قائمة هدافي يونايتد برصيد 18 هدفاً في كافة المسابقات هذا الموسم، ومع غياب بول بوغبا للإصابة، قال سولشار إن ماكتوميناي يمكن أن يساعد في تخفيف عبء تسجيل الأهداف عن المهاجمين.

وقال المدرب النرويجي للصحافيين قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون صاحب المركز قبل الأخير في الدوري خارج الديار غداً الأحد: “نحن بحاجة للمزيد من الأهداف من لاعبي الوسط، وسكوت يملك القدرة على التحرك بين منطقتي الجزاء، يمكنه تشكيل تهديد داخل منطقة جزاء المنافسين واعتاد على الأداء الهجومي”.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري، متأخراً بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة.

وأضاف سولشار: “أعتقد أنه حتى نتقدم لأعلى في الدوري والنجاح في بطولات الكؤوس نحتاج من مهاجمينا تسجيل المزيد من الأهداف ولا مانع من إضافة بعض لاعبي الوسط للقيام بهذه المهمة، إذا تمكن سكوت من تسجيل عشرة أهداف أو أكثر فسيكون موسماً جيداً للغاية للاعب يدافع في وسط الملعب”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى