الرئيسية / رياضة

سفيان بوفال يكشف عن عودته ويقلل من أهمية وحيد حليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي

سفيان بوفال

حدد سفيان بوفال ، لاعب المنتخب المغربي، موعد عودته للميادين إستعدادا لنهائيات كأس العالم  قطر 2022 مع الكتيبة الوطنية.

وأكد بوفال في حوار مع لو أونزي مونديال، : “لا يهم من هو مدرب المنتخب الوطني ، وحيد خاليلوزيتش أو أي شخص آخر ، الأهم بالنسبة لي هو المغرب”.

 

وأضاف نجم المنتخب المغربي: “أنا دائما أعطي 2000٪ مما لدي من أجل بلدي ، وهناك انتظار كبير لكأس العالم من جانب الشعب المغربي ، وهذا يجعلني سعيدا جدا”.

وأوضح بوفال “غدا كأس العالم. يجب أن نستعد من الآن فصاعدا. أنا نفسي أحاول التركيز على الهدف منذ التأهل. أفكر في المونديال كل يوم. مضيفا  “كل شيء يسير على ما يرام ، أتعافى سريعًا ، وأستعد بقوة”.

عاد الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب نادي أنجي الفرنسي لكرة القدم، إلى تداريب الفريق، إستعدادا للموسم الرياضي المقبل.

وتعرض بوفال لإصابة قوية على مستوى الركبة، في 20 أبريل الماضي، خلال المباراة التي جمعت فريقه وباريس سان جيرمان ضمن منافسات الليغ 1، مما  فرض عليه إجراء عملية جراحية، ثم الخضوع لفترة الترويض، مكنته من استعادة عافيته، وبالتالي خوض تداريب انفرداية، بمركز التدريب التابع لأنجي.

وكان قد أكد الدولي المغربي سفيان بوفال، نجم أنجي الفرنسي، أنه قضى أفضل موسم له رفقة المنتخب المغربي ، بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 22.

وأوضح سفيان بوفال، في حوارٍ أجرته معه مجلة “أونز مونديال” الفرنسية: “رفقة المنتخب المغربي، لدينا أهدافا مرتفعة، رغم أننا لم ننجح في المضي قدما والذهاب بعيداً في كأس أفريقيا، لكننا أفلحنا في العبور إلى كأس العالم، هناك تحديات تُثير الحماس تنتصب أمامنا”.

وأضاف سفيان بوفال: “الشعب المغربي جد شغوف بكرة القدم، إنه أمر مُثير للإعجاب. لقد وقّعت على مشاركة جيدة في ‘الكان’ والآن أشغل الدور الذي انتظرته لعدة سنوات. أنا سعيد للغاية، أمضيت أفضل سنة لي بمساري الكروي رفقة المنتخب المغربي”.

وكشف بوفال علاقته بوحيد خاليلوزيتش حيث قال: “لدي علاقة مهنية صرفة مع وحيد خليلوزيتش تتركز أسا��اً على كرة القدم، الشيء الجيد فيه، هو أنه يُسرّ لك بما ينتظره منك، إنني أُدرك جيداً ما كان ينتظره مني قياساً إلى إمكانياتي ومؤهلاتي”.

ويعول البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، على  عودة بوفال استعدادا لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، حيث أوقعته القرعة في المجموعة إلى جانب كلا من بلجيكا، وكرواتيا، وكندا

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.