رياضة

سطيف يحافظ على الصدارة رغم تعثره، ومولودية الجزائر يخسر لأول مرة

[ad_1]


حافظ وفاق سطيف على صدارة دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم رغم تعادل سلبياً مع ضيفه أولمبي المدية اليوم الثلاثاء.

ورفع سطيف رصيده إلى 23 نقطة من عشر مباريات، مقابل 17 نقطة لأولمبي المدية صاحب المركز السادس من تسع مباريات.

وخسر مولودية الجزائر، لأول مرة هذا الموسم ليتراجع للمركز الثالث برصيد 18 نقطة من تسع مباريات، 1-صفر خارج الديار أمام وداد تلمسان بهدف جمال الدين زمران في الدقيقة 68 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط بالمركز 13.

واحتل شباب بلوزداد، حامل اللقب، المركز الثاني متقدما بفارق الأهداف عن مولودية الجزائر بعد فوزه 3-1 على ضيفه اتحاد بلعباس، بفضل ثلاثثة إسلام بلخير من ركلة جزاءفي الدقيقة 19 وحسين سالمي وأمير سعيود في الدقيقتين 24 و42.وقلص علي هارون الفارق للضيوف في الدقيقة 50 ليتجمد رصيد بلعباس عند ثماني نقاط من عشر مباريات في المركز 17، أول مراكز الهبوط.

ورفع شبيبة الساورة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع بعد فوزه 1-0 على ضيفه شباب قسنطينة بهدف سعد عبد الجليل قبل النهاية بأربع دقائق.

وتجمد رصيد قسنطينة عند سبع نقاط في المركز قبل الأخير.

وواصل اتحاد العاصمة انتصاراته عندما حقق فوزه الخامس على التوالي وذلك على حساب ضيفه مولودية وهران بنتيجة 2-0.

وسجل ثنائية اتحاد العاصمة بلال بن حمودة ومايز صولة في الدقيقتين 51 و66 ليرتفع رصيد بطل موسم 2018-2019 إلى 17 نقطة في المركز الخامس من عشر مباريات، متقدما بفارق نقطتين عن منافسه صاحب المركز العاشر الذي خاض نفس عدد المباريات.

وتغلب جمعية الشلف 2-1 على ضيفه نادي بارادو 2-1 ليتقدم للمركز السابع برصيد 16 نقطة، مقابل 12 نقطة لبارادو بالمركز 11 من عشر مباريات للفريقين.

وفاز نصر حسين داي خارج ملعبه 1-0على شبيبة سكيكدة سجله منير أيت الهادي في الدقيقة 37، ليرفع رصيد فريقه إلى عشر نقاط في المركز 14، بينما ظل شبيبة سكيكدة بثمانية نقاط في المركز 18.

وفي باقي المباريات، فاز نجم مقرة 1-0 على شبيبة القبائل بفضل هدف محمد العايب في الدقيقة الأخيرة ليرفع رصيد فريقه إلى تسع نقاط في المركز 16، بينما ظل شبيبة القبائل في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وتعادل جمعية عين مليلة سلبياً مع ضيفه سريع غليزان، واتحاد بسكرة 1-1 مع ضيفه شباب أهلي برج بوعريريج.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: