رياضة

سبب عدم تجديد عقد راموس إلى الآن

[ad_1]


تواصل قضية عقد تجديد لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، في السيطرة على اهتمامات الجماهير والوسط الرياضي خلال الأيام الأخيرة.

تمثل قضية تجديد عقد راموس النصيب الأكبر من اهتمامات جماهير ريال مدريد خلال الأيام الأخيرة بعد وصول شهر يناير (كانون الثاني)، حيث يمكن للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر في صفقة حرة.

وبحسب صحيفة آس، فإن صعوبة التجديد لراموس يأتي بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها ريال مدريد، في ظل انتشار وباء فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة تأتي في الاتفاق على خفض الراتب التي تريدها الإدارة بنسبة 10% من قيمة الراتب، حيث سيقل 1.2 مليون يورو من أصل 12 مليوناً في الموسم.

وأكد التقرير أن سيرجيو راموس يعلم أنه في حالة التجديد سيقل راتبه إلى نحو 2.5 مليون يورو على مدار موسمين وهو ما يرفضه، حيث يدرك تماماً أن النادي يخطط لعقد صفقات كبيرة مثل ضم مبابي في الصيف، ويمكنه توفير راتبه.

ويرحب اللاعب بتأخير الحصول على راتبه لحين تخطي أزمة النادي الاقتصادية، سواء بعد عام أو إثنين أو حتى نهاية عقده، وهو الأمر الذي حدث مع لاعبي نادي برشلونة الذين تم تأجيل ما يقرب من 30% من رواتب لسنوات مقبلة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: