رياضة

سباق أدنوك للمحامل الشراعية ينطلق على كورنيش أبوظبي السبت

[ad_1]


أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن إقامة سباق أدنوك للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً على كورنيش العاصمة السبت المقبل.

وأطلق النادي اسم شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” على سباق الجولة الثانية لفئة 22 قدماً، كونها شريكاً رئيسيا في مختلف الأحداث التي ينظمها النادي، وتعد واحدة من المؤسسات الوطنية الداعمة للتراث البحري الأصيل، وتعمل من أجل الحفاظ عليه وتأصليه في نفوس الشباب من خلال الشراكة مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

ومن المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل للراغبين في المشاركة ظهر الخميس المقبل، على أن يتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية و أبرزها إجراء فحوصات الكشف عن “كوفيد 19″، واتباع المسافات الآمنة خلال التسابق بحيث لا تقل المسافة بين كل محمل والآخر عن عشرين متراً.

ويقام السباق لمسافة 7 أميال بحرية وينطلق من جزيرة اللولو وصولاً لكاسر الأمواج حيث منصة تتويج الفائزين، وتعد فئة 22 قدماً واحدة من أهم فئات سباقات المحامل الشراعية لأنها الأساس الذي يقف عليه البحار في بداية مشواره للانطلاق نحو المشاركة في السباقات الأخرى لفئتي 43 قدماً و60 قدماً.

من جهته وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى ” أدنوك” على شراكتها الناجحة مع النادي مؤكداً أنها شريكاً رئيسياً وفاعلاً لمختلف السباقات والبطولات التي ينظمها “أبوظبي للشراع” وقال: “تضرب شركة بتروك أبوظبي الوطنية المثل والقدوة دوماً في رعاية الأحداث والفعاليات الرياضية خاصة التراثية منها بهدف الحفاظ على تراث الأباء والأجداد”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: