رياضة

ساوثامبتون يتحسر على قرارين من “الفار” أمام أستون فيلا

[ad_1]


تحسر ساوثامبتون على قرارين من حكم الفيديو المساعد خلال الخسارة 0-1 أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس السبت، لكن لاعب الوسط جيمس وارد-براوس رفض إلقاء اللوم على الحكام في الخسارة الثالثة على التوالي.

ورفض حكم الفيديو مطالبات ساوثامبتون بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول بعدما بدا أن ماتي كاش لمس الكرة بيده، كما ألغى هدفاً سجله داني إنغس في اللحظات الأخيرة بداعي وجود تسلل بفارق ضئيل جداً.

وقال وارد-براوس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): “لم نحصل على الوقت لمتابعة اللقطات لكن حكم الفيديو المساعد يكون موجوداً لسبب وهو إصدار القرار الصحيح ولا يمكننا التركيز على ذلك”.

وأضاف: “صنع المنافس فرصة واحدة وسجل هدفاً واحداً جيداً، كان يجب أن نفعل المزيد في المباراة، هذه واحدة من الأمور التي يجب أن نفعلها حتى نعود إلى الطريق الصحيح قريباً”.

وبعدما تابع معاناة لاعبيه في التسجيل مرة أخرى، شعر مدرب ساوثامبتون رالف هازنهوتل ببعض الاستياء والغضب.

وقال هازنهوتل: “ليس من الجيد الخسارة بهذه الطريقة، لكن أنتم تعلمون أن كرة القدم لا تكون عادلة باستمرار، لا نستحق الخسارة”.

وأضاف: “أبلغوني أن الكرة كانت ستدخل المرمى لو لم تلمس يده في قرار ركلة الجزاء في الشوط الأول، هذه لحظات يمكن أن تكون حاسمة إذا تقدمنا بنتيجة 1-0”.

وأبدى مدرب فيلا دين سميث، سعادته الكبيرة في المقابل بالتعافي السريع من الخسارة 2-3 أمام بيرنلي الأسبوع الماضي، عن طريق الفوز بفضل هدف روس باركلي بضربة رأس قرب نهاية الشوط الأول.

وقال سميث: “لم يحدث أي تغيير في التشكيلة مقارنة بمباراة بيرنلي، كنا في الطرف الإيجابي لبعض القرارات الحاسمة وهو أمر يسعدني وسجلنا هدفاً رائعاً”.

وأضاف: “قدمنا ما يكفي للفوز بهذه المباراة ولقد حضرنا إلى هنا حتى يكون من الصعب التفوق علينا، دافعنا بشكل مميز في بعض الأوقات وسجلنا هدفاً مذهلاً”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: