الرئيسية / رياضة

روميلو لوكاكو يتدخل لحسم صفقة زياش وميلان

حكيم زياش

يبحث النجم المغربي حكيم زياش، عن فرصة لمغادرة ناديه تشلسي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانضمام لأحد الأندية التي تلبي طموحاته، على غرار حامل لقب الدوري الإيطالي ميلان، وذلك بعد مشاركته بديلاً في أولى مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، أمام إيفرتون.

ووفقاً لصحيفة “إيفنينغ ستاندرد” البريطانية، الأربعاء، فإن النجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إنتر ميلانو الإيطالي، قد أوصى إدارة “الروسونيري” بالتعاقد مع حكيم زياش، زميله السابق في تشلسي.

وأضافت بأن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، حريص على الانتقال إلى ملعب “سان سيرو”، ولكنه يشعر بالإحباط، في ظل تأخر النادي الإيطالي في حسم صفقة التعاقد معه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وأشارت إلى أن المدير الفني الألماني، توماس توخيل، يدرك عدم رضا لاعب أياكس امستردام الهولندي السابق من وضعيته مع الفريق منذ الموسم الماضي، ولك��ه لا يرفض بقاءه في “ستامفورد بريدج” لموسم آخر في حال لم يجد ناديا يتعاقد معه.

وكان “البلوز” قد سمحوا لروميلو لوكاكو، بالرحيل على سبيل الإعارة إلى نادي إنتر ميلانو خلال فترة الانتقالات الحالية، ثم المهاجم الألماني تيمو فيرنر الذي عاد إلى فريق لايبزيغ، فيما تعاقد النادي اللندني مع الدولي الإنكليزي، رحيم ستيرلينغ، قادماً من مانشستر سيتي.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.