رياضة

روسيا تخطف الأضواء في اليوم الأخير من “دولية فزاع للقوس والسهم”

[ad_1]


خطفت روسيا أضواء اليوم الأخير من بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم لأصحاب الهمم، التي اختتمت بنادي دبي لأصحاب الهمم، تحت رعاية رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.

نجح المنتخب الروسي في التحليق بذهبيتي نهائي الفردي، بحصوله على المركز الأول في مسابقة القوس الأولمبي المفتوح رجالاً عن طريق أنطون، فيما ذهبت الفضية للأوكراني نيكولا، بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الفرنسي جيوم.وكرر المنتخب الروسي المشهد نفسه في مسابقة القوس المركب مفتوح سيدات عن طريق اللاعبة ستبانيدا، وتلتها في المركز الثاني باليان من الهند، بينما حلت التركية يورول ماز في المركز الثالث حاصدة الميدالية البرونزية.

وفي مسابقة القوس الأولمبي المفتوح سيدات، حصدت التركية سيجول المركز الأول، وتلتها في المركز الثاني الإيرانية زهرة نعمتي، بينما كان المركز الثالث من نصيب التركية إيروغلو.

وفي مسابقة القوس المركب مفتوح رجالاً، كانت الميدالية الذهبية من نصيب الهندي كومار، وتلاه مواطنه سوامي في المركز الثاني، بينما حل ثالثاً السلوفاكي بابليك.

وتم تتويج أبطال نسخة دبي افتراضياً، بعد تطبيق أعلى المعايير الاحترازية.

ونجحت 7 دول من أصل 11 في التحليق بـ22 ميدالية ملونة، خلال مشاركتها في هذا الحدث العالمي، بعد أن اعتلت تركيا صدارة الترتيب العام برصيد 3 ذهبيات، وفضتين، و3 برونزيات، وتلتها في المركز الثاني روسيا برصيد 3 ذهبيات وفضية، بينما كان المركز الثالث من نصيب الهند بذهبيتين و3 فضيات، محققة صدارة الدول الآسيوية، فيما حلت أوكرانيا المركز الرابع برصيد فضية وبرونزية، وإيران خامساً بفضية واحدة، وفرنسا سادساً ببرونزيتين، وسلوفاكيا في المركز السابع ببرونزية واحدة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button