رياضة

راشد بن حميد وإنفانتينو في مباراة استعراضية بدبي

[ad_1]


نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم أمس الجمعة، في ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بدبي مباراة استعراضية جمعت رئيس الاتحاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي ورئيس “فيفا” جياني إنفانتينو، وشخصيات رسمية في الدولة وهم وزير الدولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ورئيس الهيئة الرياضية أحمد بالهول الفلاسي.

وشارك أيضاً رئيس مجلس إدارة شركة “سيتي جروب” لكرة القدم الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في شركة مبادلة للاستثمار خلدون المبارك، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة إلى كندا فهد سعيد الرقباني، ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار محمد العبار.

كما شارك في المباراة النائب الثاني لرئيس الاتحاد يوسف حسين السهلاوي، وأعضاء مجلس الإدارة هشام الزرعوني وحميد الطاير وخلفان بلهول وسالم الشامسي وسيف ماجد المنصوري وأمل بوشلاخ، والأمين العام لاتحاد الكرة محمد عبدالله هزام الظاهري وأمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب، وأعضاء لجنة الاستراتيجية والاستثمار أحمد الطنيجي وأبوبكر الحسيني وصفاء تريم، بالإضافة لنخبة من نجوم كرة القدم العالمية السابقين منهم الفرنسيان باتريس إيفرا وسمير نصري، والإسباني روبن ديلاريد والهولندي كلارينس سيدورف والإنجليزي جو كول ومدرب منتخب إيطاليا مانشيني.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ راشد بن حميد النعيمي في تصريحاته لوسائل الإعلام أن الفكرة من مباراة الأمس جاءت لوجود عدد من نجوم كرة القدم في دولة الإمارات، لذا تم دعوتهم لخوض مباراة ودية.

ورداً على استفسار ممثلي الإعلام عن الاستراتيجية الجديدة لاتحاد الكرة، أوضح الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن الاتحاد أخذ بوجهات النظر المهمة التي طرحها الخبراء والنقاد في خلوة الاتحاد التي عقدت في يونيو (حزيران) الماضي، فهذه الأفكار ستكون حجر الأساس لاستراتيجية الكرة الإماراتية من أجل مستقبل مشرق.

بدوره هنأ جياني إنفانتينو مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي على الاستراتيجية الجديدة لاتحاد الكرة الإماراتي التي عرضت عليه من قبل سعادة خلفان بلهول عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستراتيجية والاستثمار قبل بداية المباراة والتي تهدف لبناء مستقبل جديد لكرة القدم المحلية.

وأكد رئيس “فيفا” أن الاتحاد الدولي على استعداد للتعاون مع اتحاد الكرة في جميع شؤون اللعبة.

وتأتي هذه المباراة الاستعراضية ضمن مبادرات اتحاد الكرة التي تهدف إلى التواصل المستمر والفعال مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ومع المجتمع والشخصيات البارزة في مختلف القطاعات، وكذلك مع نجوم اللعبة الشعبية، فالإمارات الدولة التي يفضلها معظم نجوم العالم للسياحة والاستمتاع بربوعها وأجوائها.

وأدار المباراة الحكام الدوليون السابقون، خالد الدوخي (س��حة)، علي الطريفي (مساعد أول)، صالح المرزوقي (مساعد ثان)، أحمد يعقوب (حكم رابع).

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button