رياضة

ديميتروف يحقق انطلاقة قوية في “أستراليا المفتوحة” على حساب تشيليتش

[ad_1]


حقق البلغاري غريغور ديميتروف انطلاقة قوية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وتغلب على الكرواتي مارين تشيليتش وصيف البطل في عام 2018، بنتيجة 6 / 4 و6 / 2 و7 / 6 (7 / 5) ضمن منافسات الدور الأول للبطولة.

ورفع ديميتروف، الذي وصل إلى المربع الذهبي للبطولة في عام 2017، عدد انتصاراته في أستراليا المفتوحة إلى 25 مقابل عشر هزائم وقد تأهل للدور الثاني للم��ة العاشرة خلال 11 مشاركة.

وبمجرد سحب قرعة البطولة، جذبت مباراة ديميتروف وتشيليتش الأنظار كونها مباراة مبكرة بين لاعبين احتل كل منهما المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من قبل، كما وصل كل منهما إلى أدوار متقدمة في البطولة الأسترالية في الأعوام الماضية.

وقلص ديميتروف تقدم تشيليتش الذي بات متقدما 4-3، من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل مبارياته أمام النجم البلغاري على مستوى بطولات المحترفين.

ويلتقي ديميتروف في الدور الثاني اللاعب أليكس بولت الذي تأهل بالفوز على السلوفاكي نوربرت جومبوس 6 / 2 و6 / 2 و4 / 6 و6 / 3 في مباراة استغرقت ساعتين و14 دقيقة.

وثأر الإسباني بابلو كارينو بوستا لهزيمته أمام الياباني كي نيشيكوري في مباراة ماراثونية استمرت خمس ساعات وخمس دقائق، في بطولة أستراليا عام 2019.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: