رياضة

دوري الخليج العربي: تعادل مثير بين الوصل واتحاد كلباء

[ad_1]


تعادل الوصل واتحاد كلباء، بنتيجة 4-4، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب زعبيل، في الجولة 17 لدوري الخليج العربي، وجاءت أحداثها حافلةً بالإثارة، وسط دقائق مجنونة، تبادل خلالها الفريقان تسجيل 3 أهداف في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، ورفع الوصل رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، واتحاد كلباء إلى 24 نقطة في المركز التاسع.

وكان الوصل الفريق الأكثر تقدماً للهجوم مع انطلاقة اللقاء، دون أن يستغل الفرص التي حصل عليها ويحولها إلى أهداف، لينال اتحاد كلباء الثقة اللازمة للتقدم بدوره والوصول إلى مرمى منافسه مع مرور الوقت.ونجح اتحاد كلباء في التقدم عن طريق أحمد جشك، الذي تابع كرة مرتدة من حارس المرمى سلطان المنذري، وسددها مباشرة بحركة فنية مميزة في الدقيقة 25.

وعزز اتحاد كلباء تقدمه بعد تسديدة من ماجد راشد، ارتدت من زميله ملابا، وغيرت اتجاهها لتغالط حارس الوصل، وتسكن الشباك رغم محاولته التصدي لها، ويحتسب هدف للمهاجم التوغولي في الدقيقة 29.

وأضاف اتحاد كلباء الهدف الثالث عبر رومولو سانتوس، الذي تابع كرة داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية عجز الحارس عن إيقافها في الدقيقة 35، وأصبحت هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها اتحاد كلباء 3 أهداف في الشوط الأول، في مباراة خارج أرضه بدوري الخليج العربي منذ 2012 أمام دبا الفجيرة.

ونجح فابيو ليما من مجهود فردي في إجبار محمد سبيل، مدافع اتحاد كلباء، على تسجيل هدف عكسي في مرمى فريقه، بتسديدة مخادعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45+2.

وقلص الو��ل الفارق في الشوط الثاني من ركلة جزاء سددها بنجاح فابيو ليما في الدقيقة 71.

وحمل الوقت بدل الضائع دقائق مجنونة، بعدما نجح ليما في إدراك التعادل من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 90+1، ليرد اتحاد كلباء ويتقدم بهدف رابع، عن طريق لابا في الدقيقة 90+4، لكن ليما رفض الاستسلام وأدرك التعادل مجدداً في الدقيقة 90+6.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى