رياضة

دبي تستضيف بطولة مواي تاي نايت للمحترفين الجمعة

[ad_1]


يخوض 30 لاعباً محترفاً تحدي بطولة “مواي تاي نايت” للمحترفين غداً الجمعة، في دورها التمهيدي. وسوف يشهد دورها النهائي المقام بصالة فيستيفال أرينا دبي منافسات مثيرة، تجمع بين نخبة من نجوم اللعبة التي اتسعت قاعدتها على مستوى الدولة والمنطقة.

وأكمل اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، برئاسة سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمواي تاي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، وطارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي /IFMA/ مدير البطولة كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية والاحترازية لإقامة الحدث الذي سيكون اعلاناً رسمياً عن انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021، وذلك من خلال 15 نزالاً لمختلف الأوزان والمستويات لأبرز اللاعبين المصنفين.

وأكد بيان الاتحاد الصادر اليوم أنه سيدير نزالات البطولة طاقم تحكيم إماراتي مرشح من لجنة الحكام بالاتحاد، برئاسة عمر المرزوقي، وأنهم جميعا لديهم الخبرة والقدرة على إدارة منافسات البطولة بكفاءة واقتدار.

ويقول طارق المهيري مدير البطولة أن المنافسات ستشهد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة، وفقاً للبروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا، وأنها ستقام دون جمهور.

وتضم النزالات أبرز لاعبي المنتخب الوطني وفي مقدمتهم محمد مرضي، وإبراهيم بلال، والصاعد إبراهيم الحمادي، وفي نزالات المواجهات التمهيدية يعود المحترف جوشوا ريدجويل بقوة لمواجهة سارسمبيكوف ألماز، أما الحدث الأبرز الذي ينتظره الجميع في البطاقة الرئيسية فسوف يكون مواجهة نارية بين البطل البريطاني نيكولاس كاريلو والبطل الأوزبكسي مهمادي جاكنجير .

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير المو��ع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: